بالفيديو.. القوات المسلحة تكشف ألاعيب صفوت حجازي
بالفيديو.. القوات المسلحة تكشف ألاعيب صفوت حجازيبالفيديو.. القوات المسلحة تكشف ألاعيب صفوت حجازي

بالفيديو.. القوات المسلحة تكشف ألاعيب صفوت حجازي

فيديو يسلط الأضواء على كلام حجازي كاشفا أهم التناقضات في أقواله في التحقيقات التي أجريت معه وبين شعاراته في اعتصام رابعة.

القاهرة - (خاص) من عمرو علي

قام أدمن الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة، بنشر فيلم تسجيلي عن صفوت حجازي، واصفًا إياه بـ "داعية الفتنة"، قائلاً: "إن صفوت حجازي الذى ملأ الدنيا صراخاً خلال اعتصامات رابعة العدوية، وتوعد فيها بإجراءات غير مسبوقة، ودافع عن الإخوان باستماتة وهاجم الجميع، والآن يسقط قناعه كما سقطت الأقنعة لمعظم القيادات الذين حاولوا الهرب، وتركوا الشباب يواجهون مصيرهم أمام غضب الشعب".

وسلط الفيلم أضواء كاشفة عن أهم التناقضات بين أقوال "حجازي" في التحقيقات التى أجريت معه، وأشهر مقولاته وعباراته التحريضية وادعائه البطولات قبل القبض عليه، مشيرًا إلى أن حجازي تبرأ من انضمامه للجماعة خلال التحقيقات، ونفى حمله للسلاح في رابعة، وأنه ليس ضد عزل مرسي، بينما قبل القبض عليه كان يدافع عن الإخوان، قائلا : "اللى هيرش مرسى بالميه هنرشه بالدم"، وأنه اعترف بتوريد أسلحة لسوريا، وترخيصه للسلاح في مظاهرات "رابعة العدوية"، وأنه قال "إما أن يعود مرسي وننتصر أو نموت".

وأوضح أدمن الصفحة الرسمية للقوات المسلحة : "إن حجازي حرض على القوات المسلحة والفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي"، كما هدد وزارة الداخلية، بقوله: "نفسي أعرف وزير الداخلية جاب الرجولة دي من فين، ولو الداخلية البلطجية رجالة خليهم يحاولوا اقتحام ميدان رابعة".

وفي نهاية الفيلم وجه الأدمن رسالة إلى شباب جماعة الإخوان المسلمين، قائلًا: "مصر تفتح لكم ذراعيها، ألم تروا كل ما حدث؟. هل تحتاجون إلى أدلة وبراهين أكثر من ذلك لتقتنعوا أن ما تروه حقيقة وليس فوتوشوب؟".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com