إصابة ألونسو تعرقل عودة مورديتش لإنكلترا

إصابة ألونسو تعرقل عودة مورديتش لإنكلترا

إصابة ألونسو تعرقل عودة مورديتش لإنكلترا

إرم – (خاص) من أحمد نبيل

زعمت صحيفة “الدايلي إكسبريس” البريطانية أن مساعي مانشستر يونايتد لضم الدولي الكرواتي لوكا مودريتش تعرضت لضربة قوية بعد الإصابة التي تعرض لها زميله في ريال مدريد الإسباني تشافي ألونسو.

 

وقد تعرض الدولي الإسباني لاعب وسط ليفربول السابق لكسر في قدمه أثناء التدريبات يوم الأربعاء، ما سيبعده عن الملاعب مدة لن تقل عن ثلاثة شهور بسبب كسر في مشط قدمه، وهو الأمر الذي دفع المدير الفني للريال كارلو أنشيلوتي إلى استبعاد قبول أي عرض لرحيل أي من لاعبي الوسط في فريقه خلال الصيف.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي زعمت فيه أيضا صحيفة “جوتارنغي” الكرواتية أن مودريتش قد أخبر زملاءه الدوليين أنه مستعد للانتقال إلى يونايتد في حال توصُّل الناديين إلى اتفاق حول المقابل المادي. 

 

وكان أنشيلوتي قد أعلن أنه لن يوافق على بيع أي لاعب من الموجودين حاليا في النادي الملكي خاصة وأنه قد سعى لضمهم جميعاً حين كان مديراً فنياً لتشيلسي قبل سنوات.

 

ومن الجدير بالذكر أن لوكا مورديتش البالغ من العمر 28 عاما قد تألق مع توتنهام قبل سنوات ما دفع مورينيو المدير الفني السابق للريال للتعاقد معه لكنه لم يجد نفسه ضمن التشكيلة الأساسية للمدرب البرتغالي، وها هو مورينيو قد رحل ولم يلعب بشكل أساسي أيضا ما دفع يونايتد للتفكير في التعاقد معه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث