فلسطينيون يتضامنون مع ضحايا الشعب السوري

فلسطينيون يتضامنون مع ضحايا الشعب السوري

فلسطينيون يتضامنون مع ضحايا الشعب السوري

رام الله – (خاص) نظم فلسطينيون في مدينة رام الله وسط الضفة الغربية، مساء الخميس، وقفة تضامنية إنسانية، مع ضحايا الشعب السوري، الذين يسقطون في الاقتتال الدائر منذ عامين.

 

ورفع المشاركون اللافتات التضامنية مع الضحايا السوريين خاصة الأطفال، والداعية الى وقف القتل والدمار، وأشعلوا الشموع على أرواحهم، دون أن تحمل رسائلهم أي إشارة سياسية.

 

وندد المشاركون في اللافتات التي رفعوها، باستخدام السلاح الكيماوي، واستهداف الأطفال، والدعوة الى وقف القتل، دون أي اشارة او تحميل لاي طرف في الاقتتال الدائر في سوريا.

 

وقال الناشط سالم خلة الناشط في الدفاع عن حقوق الإنسان، ان مشاركته اليوم في وقفة تضامنية مع ضحايا الشعب السوري، تنبع من صفقته الوطنية والإنسانية، التي تتألم لعذابات الشعب السوري وآلامه، خاصة مع انفلات آلة القتل والتدمير.

 

وقال خلة لـ”ارم”، ان الوقفة اليوم هي مع الإنسان السوري ضد آلة التدمير والقتل التي تدمير سوريا ومستقبلها وتقتل أطفالها وياسمينها.

 

وأشار إلى أن صور الأمس من ضحايا قتلوا بآلة الوحش مهما يكن اسمه، خاصة الأطفال منهم هزت المشاعر العربية والعالمية، داعياً أن أمنيتهم أن يتوقف القتل في دمشق الشام، وأن تستعيد مكانتها ودورها وحياتها التي تستحقها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث