حظر التجول يعيق الزمالك من خوض مباراته الودية

الفرق المصرية تلغي تدريباتها وتوقف نشاطها وتعاني من حظر التجول المفروض على البلاد بسبب الاضطرابات السياسية.

حظر التجول يعيق الزمالك من خوض مباراته الودية

القاهرة – (خاص) من محمد حبوشة

 

كشف حمادة أنور، المدير الإداري للزمالك، عن وجود صعوبة في إتمام اتفاق مع أحد الأندية لمواجهتها ودياً الأحد المقبل، في إطار الإعداد لمباراة أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي في الجولة الرابعة لدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

 

وأشار أنور إلى أن الأوضاع السياسية وحظر التجوال المفروض في مصر جعل كل الأندية تلغي تدريباتها وتوقف نشاطها وهو ما يجعل هناك صعوبة بالغة فى إتمام الاتفاق لخوض المباراة.

 

وأضاف المدير الإداري للزمالك أنه لا يزال يجري اتصالات مكثفة مع بعض الأندية لخوض المباراة التي من المنتظر أن تقام صباحاً بسبب حظر التجوال الذي يبدأ في السابعة مساء وحتى السادسة صباحاً من كل يوم.

 

وكان الزمالك قد حصل على الموافقة الأمنية من وزارة الداخلية المصرية على إقامة مباراة أورلاندو الجنوب افريقي في اطار مباريات الجولة الرابعة لدوري المجموعات الافريقي باستاد الجونة بمحافظة البحر الأحمر الساحلية، على أن يقام اللقاء في الأول من سبتمبر فى الرابعة والنصف عصراً، بعدما رفض الأمن كل المحاولات لإقامة اللقاء فى القاهرة أو الاسكندرية نظراً للإضرابات السياسية التى يمر بها البلاد.

 

ومن جانبه، أكد اللواء مدحت بهجت عضو مجلس إدارة الزمالك عن غلق صفحة خسارة الفريق أمام أرولاندو بأربعة أهداف مقابل هدف فى المباراة التي أقيمت في جنوب افريقيا وطالب الجهاز الفني بضرورة التركيز في المباراة المقبلة أمام أورلاندو في القاهرة من أجل التعويض والعودة مجدداً للإحتفاظ بأمل التأهل لدور الأربعة، ونفى بهجت ما تردد حول طلب مجلس الإدارة تقرير شامل عن ما حدث فى لقاء أورلاندو السابق وعن أسباب الهزيمة، مؤكداً على عدم صحة هذا الكلام خاصة أنه لم تحدث أية مشاكل في جنوب أفريقيا لكي نطلب من طولان تقرير بما حدث.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث