المشتركة الكويتية: خبر الاندماج مع أرابتك الإماراتية عار عن الصحة
المشتركة الكويتية: خبر الاندماج مع أرابتك الإماراتية عار عن الصحةالمشتركة الكويتية: خبر الاندماج مع أرابتك الإماراتية عار عن الصحة

المشتركة الكويتية: خبر الاندماج مع أرابتك الإماراتية عار عن الصحة

صحيفة كويتية تنسب لعضو في شركة أرابتك القابضة تصريحات له عن نية الشركة بالاندماج مع أكبر شركتي مقاولات في الخليج.

الكويت - نفى مصدر مسؤول في شركة المجموعة المشتركة للمقاولات الكويتية صحة ما نشر عن عزم شركة أرابتك القابضة الإماراتية الإندماج مع شركته وشركة أخرى سعودية واصفا هذا الخبر بأنه "عار عن الصحة تماما".

ونسبت صحيفة كويتية للعضو المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة أرابتك القابضة، حسن اسميك، قوله إن ارابتك تتجه حاليا نحو الاندماج مع أكبر شركتي مقاولات في الخليج إحداهما سعودية والثانية كويتية لإقامة أكبر شركة مقاولات خليجية في المنطقة.

ورجّحت الصحيفة أن تكون الشركة الكويتية هي المجموعة المشتركة للمقاولات والشركة السعودية هي مجموعة سعودي أوجيه.

وقال مصدر في المجموعة المشتركة الكويتية: "نحن ليس لنا علاقة بهذا الموضوع أبدا.. لم نفاتح فيه أحدا ولا الاخوان في ارابتك قدموا لنا شيئا.. لا توجد حتى نية لهذا الأمر".

في المقابل، نفت شركة أرابتك للإنشاءات ومقرها دبي تقارير إعلامية ذكرت أنها تدرس الاندماج مع المجموعة المشتركة للمقاولات الكويتية وشركة سعودي أوجيه.

وقالت أرابتك في بيان أرسلته بالبريد الإلكتروني إنه لا توجد محادثات للاندماج مع أي من الشركتين ولا خطط حالية لذلك.

وكان الرئيس التنفيذي لأرابتك قد قال إن الشركة تدرس الاندماج مع أكبر شركتي مقاولات في السعودية والكويت لإقامة أكبر شركة مقاولات في منطقة الخليج.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com