الزمالك يطلب تأجيل القمة الإفريقية

الزمالك يطلب تأجيل القمة الإفريقية

الزمالك يطلب تأجيل القمة الإفريقية

القاهرة- طلب الزمالك المصري من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تأجيل مباراته الهامة أمام غريمه الأهلي في الجولة الأولى لمنافسات دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا إلى الأربعاء المقبل.

 

وقال اللواء علاء مقلد مدير عام نادي الزمالك المصري في تصريح لـ (إرم): “النادي أرسل خطابا إلى الاتحاد الأفريقي يطلب منه إقامة مباراة الزمالك والأهلي الأربعاء في الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، بدلاً من يوم الاثنين، وذلك تدعيما لموقف الجهاز الفني للفريق الذي طالب بالموعد الجديد التي يتناسب مع برنامج استعدادات الفريق”. 

 

وأكد مدير نادي الزمالك، على أن الكاف سوف يرسل الرد النهائي على مطالب النادي الثلاثاء، عن طريق اتحاد كرة القدم المصري. 

 

فيما أكدت بعض المصادر داخل إتحاد الكرة بأن السبب الحقيقي لمطلب الزمالك تغيير موعد مباراة القمة الإفريقية، هو رغبة الزمالك في مشاركة لاعبيه أحمد حسن و أحمد سمير و أحمد جعفر في المباراة، بعد انتهاء عقودهم رسمياً مع الزمالك على خلفية إلغاء مسابقة الدوري العام وبالتالي انتهاء النشاط الكروي، حيث طالب مسؤولي الزمالك اتحاد الكرة بإعطائهم خطابات تؤكد على عدم إلغاء مسابقة كاس مصر ليحق للزمالك مشاركة اللاعبين الثلاثة في المباراة لإن إقامة كأس مصر تعني أن الموسم الكروي لازال مستمراً، وهو مايجبر اللاعبين للبقاء لحين إنتهاء الموسم، خاصة وأن عقودهم مدونة بنهاية موسم 2012/2013، خاصة وان فترة القيد الأولى للدوري الجديد سوف تبدأ الأربعاء بمقر لجنة شئون اللاعبين في الاتحاد المصري والتي تنتهي في 17 أغسطس آب المقبل.

 

وثارت تكهنات في الأيام الأخيرة حول مكان وموعد إقامة القمة بسبب الظروف الأمنية والسياسية في مصر قبل أن يتقرر إقامتها على استاد الجونة الواقع في المنتجع المطل على البحر الأحمر بدون جمهور. ولم يسبق إقامة مباراة بين قطبي كرة القدم المصرية على هذا الملعب.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث