الإصابة تبعد اوكسليد شامبرلين عن ارسنال ستة أسابيع

الإصابة تبعد اوكسليد شامبرلين عن ارسنال ستة أسابيع

الإصابة تبعد اوكسليد شامبرلين عن ارسنال ستة أسابيع

لندن- أعلن ارسين فينغر مدرب ارسنال الذي ينافس في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم الثلاثاء إن اليكس اوكسليد شامبرلين سوف يغيب عن المباريات لمدة ستة أسابيع على الأقل بسبب اصابة في الركبة.

 

وكانت هناك مخاوف من بقاء اللاعب بعيدا عن المباريات لفترة أطول بسبب الاصابة التي مني بها في اصطدام مع انطونيو لونا مدافع استون فيلا اثناء اولى مباريات الفريقين بالدوري السبت الماضي.

 

وسوف يغيب اوكسليد شامبرلين عن مباراة فريقه امام مضيفه فناربخشه التركي في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات دوري ابطال اوروبا الأربعاء.

 

وكانت تقارير في وسائل اعلام بريطانية قد ذكرت ان اللاعب البالغ من العمر 20 عاما قد يغيب عن المباريات لمدة ستة أشهر لكن فينغر بدد هذه المخاوف.

 

وقال فينغر في مؤتمر صحفي “لن يتمكن من المشاركة في مباريات لمدة ستة أسابيع على الاقل بسبب مشكلة في اربطة الركبة … لا نعتقد انه يحتاج جراحة.”

 

ويتعرض فينغر لضغوط بعد هزيمة فريقه 3-1 امام استون فيلا وعدم نجاح النادي في ضم لاعبين بارزين في فترة الانتقالات الصيفية التي سوف تغلق في الثاني من سبتمبر ايلول المقبل.

 

وعرض ارسنال ضم لويس سواريز مهاجم ليفربول لكن طلبه قوبل بالرفض.

 

وأنهى ارسنال الموسم الماضي في المركز الرابع ليتأهل الى الدور الفاصل بتصفيات دوري ابطال اوروبا وضم لاعبا واحدا حتى الان هو يايا سانوجو في صفقة انتقال حر من اوزير الفرنسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث