صور.. نوال الزغبي تفتتح خط الأناقة الجديد لحقائب أنطوني بونجا

صور.. نوال الزغبي تفتتح خط الأناقة الجديد لحقائب أنطوني بونجا

صور.. نوال الزغبي تفتتح خط الأناقة الجديد لحقائب أنطوني بونجا

بيروت – برعاية معالي الوزير محمد الصفدي افتتحت النجمة الذهبية نوال الزغبي الـ “نيو لاين” لحقائب بونجا النسائية، وهي ماركة الحقائب التي أعلن السيد أنطوني بونجا عن إفتتاح المحل الخاص بها في منطقة “سوليدير – بيروت”. وبحضور حشد من الإعلاميين والصحفيين والوجوه الإجتماعية اللبنانية، قدم السيد أنطوني بونجا النجمة نوال الزغبي كوجه إعلاني.

 

يمثل شعار الماركة العالمية الفاخرة والتي يتمّ تصنيعها بجودة عالية، وأمام عشرات الموديلات من أفخم الحقائب الجلدية وقف الجميع وقد ظهرت على وجوههم الدهشة من روعة التصاميم لهذه الحقائب وألوانها وأحجامها.

وبدورها عبّرت الفنانة نوال الزغبي عن سعادتها أن تكون دار بونجا العالمية قد إختارتها لتمثيله في إطلاق “نيو لاين” لهذه الحقائب الفخمة، بعدما كان معروفاً بساعاته النسائية والرجالية الفخمة.

وقد وقفت نوال مع الإعلاميين والصحفيين طويلاً، سعيدة بحضورهم ولقائهم والحديثمعهم. ولم تبخل على أي منهم سواء من مجلات أو فضائيات تلفزيونية أو إذاعات، وهي أعطت للجميع أحاديث صحفية وحاورت الجميع، بضحكتها وإبتسامتها.

وعندما سألها أحد الزملاء عن شعورها وقد إختارتها دار بونجا لتمثيلها كوجه للإعلان عن ماركتها العالمية، قالت:”سعيدة بالتعاون مع أنطوني بونجا، وهو صديق عزيز وصاحب لمسات عالمية بالأناقة سواء بالساعات الفخمة أو الحقائب التي أعجبتني كثيراًوتمثيل دار بونجا أمر يسعدني،خصوصاً أنه صار رمزاً من رموز الأناقة العالمية.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث