الإعلاميون المصريون يرفضون الحوار مع قناة الجزيرة

الإعلاميون المصريون يرفضون الحوار مع قناة الجزيرة

الإعلاميون المصريون يرفضون الحوار مع قناة الجزيرة

القاهرة – (خاص)من عمرو علي 

 

كشف الاعلامي سيد خميس عضو حركة “إعلاميون من أجل مصر” ، إحدي الحركات الصحفية المصرية ، عن أنهم  تلقوا دعوة من أيمن عزام المذيع بقناة الجزيرة، وأحد المسؤولين عن الجزيرة مباشر ، وحمل الخطاب الذى وجهه عزام لمؤسس الحركة سيد خميس ، أن إعلان الحركة لمقاطعة قناة الجزيرة صحفيا، ليس له أي علاقة بالمهنية ، وأنه يجب أن تتراجع الحركة عن موقفها تجاه الجزيرة.

 

وطلب أيمن من خميس أن يتم دعوة الصحفيين المصريين المشتركين في الحركة، وهم الصحفيين المتخصصين فى الكتابة عن الميديا والقنوات للحضور إلى مكتب الجزيرة بالقاهرة للنقاش والتحاور حول دور الجزيرة ، وأنها لا تنحاز إلا للحقيقة ، وهذه الدعوة قابلها مؤسس الحركة بالرفض، وأكد لمذيع الجزيرة أن الحركة لا تقبل الحوار مع قناة هدفها اشاعة الفوضى وعمل فتنه طائفية وتزييف الحقائق.

 

وأكد خميس ردا على الدعوة أن الجزيرة هي التي تفتقد لأي نوع من أنواع المهنية، وإنها قنوات تقوم باستغلال كل طاقتها لتشويه الثورة المصرية ، وتقوم بالدفاع عن جماعة الإخوان المتطرفه.

 

ومن جانبه أكد سيد خميس أن الحركة تقوم بإعداد ملف يحمل كثيرا من مخالفات الجزيرة المهنية، ويحمل ما يؤكد مساندتها لجماعات متطرفه وقيامها بتزييف الحقائق ، وسوف يتم رفع دعوة قضائية دولية ضد قناة الجزيرة تتهمها بالكذب والتضليل ودعم التطرف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث