حلم المونديال يدفع إيفرا للرحيل عن أولد ترافورد

حلم المونديال يدفع إيفرا للرحيل عن أولد ترافورد

حلم المونديال يدفع إيفرا للرحيل عن أولد ترافورد

أبوظبي- (خاص) من أحمد نبيل

مع مرور أسبوع واحد من مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز “البريميرليغ” يبدو أن مسألة بقاء باتريس إيفرا قائد المنتخب الفرنسي في صفوف الشياطين الحمر ليست مضمونة، إذ يستعد غلطة سراي التركي لتقديم عرض لإيفرا ينتقل بموجبه خلال أسبوعين لإسطنبول.

 

وما يزيد من احتمالية رحيل إيفرا اقتراب يونايتد من التعاقد مع ليتون باينز من إيفرتون فريق ديفيد مويس السابق ، ما يعني أن إيفرا لن يكون الخيار الأول في مركز الظهير الأيسر خاصة وأن المدير الفني الجديد ليونايتد يعرف جيدا قدرات باينز.

 

وبناء عليه ووفقا لصحيفة “دايلي ميل” سيكون بطل تركيا أول ناد يسعى لضم إيفرا البالغ من العمر 32 عاما، خاصة وأن إيفرا يسعى لتحد جديد بعيدا عن إنكلترا.

 

ولم يعلن إيفرا أو يقول لمويس إنه ينوي الرحيل رغم أنه قدم إلى مانشستر يونايتد قبل سبع سنوات، لكنه يدرك أن خليفة السير أليكس فيرغسون يسعى لضم ظهير أيسر جديدا وما يعني أن مستقبل الدولي الفرنسي في المشاركة بالتشكيلة الأساسية بات ضعيفا.

 

ومع اقتراب بطولة كأس العالم 2014 لن يرضى قائد المنتخب الفرنسي أن يكون بديلا لباينز، لذا سيسعى بقوة للانتقال لناد يضمن من خلاله المشاركة بشكل أساسي حتى لا يبتعد عن تشكيلة الديوك في مونديال البرازيل 2014.

 

وكان إيفرا يريد العودة لفريقه السابق موناكو لكن الأخير لا يستطيع دفع راتب المدافع الأسمر عكس غلطة سراي الذي يسعى بقوة للتعاقد مع لاعبين مشاهير للحضور إلى إسطنبول على غرار العاجي ديدييه دروغبا.

 

الجدير بالذكر أن حامل لقب الدوري التركي والذي شارك الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا وقدم مستوى جيد يقوده حاليا المدرب الشهير فاتح تريم.

 

وكان إيفرا تألق في مباراة يونايتد وسوانسي سيتي في افتتاح البريميرليغ وانتهت بفوز الشياطين الحمر بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وقال عنها إيفرا لقناة النادي: “كانت بداية رائعة للموسم الجديد، وأعتقد أننا نستحق الفوز نتيجة ما قمنا به من مجهود ضخم خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، هذه النتيجة كانت رسالة لنوضح للجميع ما الذي نسعى لتحقيقه مع المدير الفني الجديد من أجلنا أو من أجل أفراد الجهاز الفني، وكذلك من أجل مشجعي مانشستر يونايتد”.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث