إيفرتون يصف عرض يونايتد لضم فيلايني وباينز بـ”المهين”

إيفرتون يصف عرض يونايتد لضم فيلايني وباينز بـ"المهين"

إيفرتون يصف عرض يونايتد لضم فيلايني وباينز بـ”المهين”

لندن – وصف فريق ايفرتون العرض المزدوج المقدم من مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لضم مروان فيلاني وليتون باينز بأنه “يدعو للسخرية وينطوي على إهانة”.

 

ووفقا لتقارير إعلامية فقد عرض يونايتد الذي يدربه حاليا ديفيد مويز مدرب ايفرتون السابق ما إجماليه 28 مليون جنيه استرليني (43.72 مليون دولار) لضم لاعب الوسط البلجيكي فيلاني وباينز مدافع منتخب انجلترا، وقال الان مايرز مدير الاتصالات بنادي ايفرتون في بيان الاثنين “يمكن لايفرتون أن يؤكد أنه تلقى عرضا من مانشستر يونايتد لضم اللاعبين. هذا العرض رفض على الفور لكونه يدعو للسخرية وينطوي على إهانة”، وأضاف “النادي لم يكشف بشكل علني عن هذه الأمور من قبل لأنه كان من الضروري إلا تتعرض استعدادات المدرب روبرتو مارتينيز للموسم الجديد بالدوري الانجليزي (السبت الماضي) لأي اضطراب”.

 

ولم يبرم يونايتد الذي فاز على سوانزي سيتي 4-1 في المباراة الأولى السبت أي صفقات مميزة في فترة الانتقالات الحالية رغم عودة ويلفريد زاها إلى صفوف الفريق. وكان زاها انضم إلى يونايتد في يناير/كانون الثاني قبل أن يعار ثانية إلى كريستال بالاس حتى نهاية الموسم الماضي، وضم مويز – الذي حل بديلا للمدرب المتقاعد اليكس فيرجسون في نهاية الموسم الماضي – فيلاني وباينز في فترة توليه لايفرتون وهما عنصران أساسيان في تشكيلة الفريق الذي أنهى الموسم الماضي في المركز السادس.

 

وحل مارتينيز بديلا لمويز في قيادة إيفرتون ليلجأ المدرب الجديد إلى ناديه السابق أيضا لتعزيز صفوفه حيث ضم المدافع انتولين الكاراز والحارس جويل روبلز والمهاجم ارونا كوني من ويجان اثليتيك الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث