عبد الواحد السيد يرفض تحميل جنش الخسارة

عبد الواحد السيد يرفض تحميل جنش الخسارة

عبد الواحد السيد يرفض تحميل جنش الخسارة

 

القاهرة- (خاص) من محمد أبو الخير

رفض عبد الواحد السيد حارس مرمى فريق الزمالك الصيد فى الماء العكر، بمهاجمة الجهاز الفني للفريق بقيادة حلمي طولان على إستبعاده من حراسة مرمى الزمالك امام أورلاندو الجنوب افريقي في المباراة التي خسرها الزمالك 4-1 في الجولة الثالثة لدوري المجموعات الإفريقي والتي حرس مرمى الفريق فيها الحارس الإحتياطي محمود عبد الرحيم جنش بسبب خلافات عبد الواحد مع إدارة الزمالك حول المتسحقات المالية المتأخرة.

 

فأكد عبد الواحد أن جنش لا يتحمل أي هدف من الأهداف الأربعة التي دخلت مرماه خلال اللقاء وانه حزين جدا للدموع التي سقطت من جنش عقب المباراة، لأنه حارس جيد وظهر بشكل مميز في هذه المباراة، والأهداف الأربعة من انفرادات بالمرمى، وليس له أي دخل بها.

 

وكان جنش قد انهار عقب المباراة بعد هزيمة الزمالك بالأربعة خاصة أنه شارك أساسيا في المباراة الثانية على التوالي على حساب عبد الواحد السيد، وخسر الزمالك في المباراتين.

 

وأضاف عبد الواحد السيد انه رفع من روح الحارس المعنوية عقب اللقاء لأنه أجاد، وفي الوقت نفسه استعجب عبد الواحد من سر استبعاده من المباراة لكنه رفضت اثارة أي مشكلة والتزم بالقرار الذي اتخذه الجهاز الفنى احتراماً لوجه النظر الفنية.

 

في المقابل أكد حلمى طولان أن استبعاده لعبد الواحد السيد من المباراة جاء بسبب عدم التزامه، وأنه غير جاهز فنياً بعد غيابه عن مباراة ليوبار الكونغولي الماضية.

 

وأضاف طولان: جنش كان جاهزاً للمباراة بعد تألّقه أمام بطل الكونغو رغم الهزيمة بهدف من ضربة جزاء، والحارس لا يتحمل مسؤولية الأهداف الأربعة التي دخلت مرمى الزمالك أمام أورلاندو.

 

وأكد مدرب الزمالك أنه يجب أن يكون هناك التزام داخل الفريق، واستبعاد عبد الواحد جاء أيضا نتيجة غيابه عن رحلة الكونغو، وافتعال أزمة بسبب المستحقات لم تكن في وقتها.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث