مطربون بلا صوت في دراما رمضان

نجاح مطربين مثل تامر حسني وأنغام في التمثيل يجذب العديد من المطربين الآخرين للتمثيل في هذا الموسم من رمضان.

مطربون بلا صوت في دراما رمضان

 القاهرة – (خاص) من أحمد السماحي

 

يبدو أن النجاح الكبير الذي حققه المطرب تامر حسني فى مسلسل “آدم” الذي قام ببطولته فى شهر رمضان 2011، وابتعد فيه عن الغناء باستثناء “تتر” المقدمة، وأيضاً المشاهدة الضخمة التى حققتها المطربة أنغام عبر مسلسل “في غمضة عين” الذي عرض على قناة “M B C” مصر، واكتفت فيه بالتمثيل فقط باستثناء أغنية درامية واحدة، شجع عدد كبير من المطربين لتقديم تجارب مماثلة.

 

وأول هؤلاء المطربين، خالد سليم، الذي يقوم ببطولة مسلسلين الأول “حكاية حياة” تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، وبطولة غادة عبدالرازق، والثاني “موجة حارة” تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة، ولا يغني في كليهما أي أغنية حتى في “تتر” المسلسلين.

 

الطريف أن خالد سليم موجود بقوة كمطرب من خلال “تتر” البداية والنهاية لمسلسل “صقر شاهين” الذي يقوم ببطولته الفنان السوري تيم حسن ورانيا فريد شوقي، ويعرض حالياً على الفضائيات.

 

ويعود المطرب مدحت صالح للدراما التلفزيونية مرة أخرى بعد إعلانه اعتزال التمثيل بعد مسلسله الأخير “زهرة وأزواجها الخمسة”، وذلك من خلال مسلسل “موجة حارة” حيث يقدم شخصية غامضة ليس لها جذور لرجل يدعى محسن السواحلى وكل مبدئه في الحياة “الغاية تبرر الوسيلة” ويسعى لتحقيق مصالحه على حساب الآخرين، ويكتفي مدحت بالتمثيل فقط.

 

وتقدم اللبنانية سيرين عبدالنور فى مسلسل “لعبة الموت” واحدًا من أهم أدورها بعيداً عن الغناء، حيث تجسد شخصية “نايا” وهي امرأة شابة وجميلة متزوجة من رجل الأعمال “عاصم غريب” (عابد فهد) الذي يحبها حب التملك، ويعيش هاجساً مستمراً بأن الآخرين يريدون أخذ زوجته منه، فيحكم عليها بالحصار لتطلب “نايا” الطلاق منه فيهددها بالقتل.

 

وللمطربة الأردنية، مي سليم، مسلسلين في رمضان، الأول “مزاج الخير” تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج مجدي الهواري، وتجسد فيه شخصية “فريدة” زوجة مصطفى شعبان، وتقدم في مسلسل “خلف الله” تأليف زكريا السيلي، وإخراج حسني صالح، واحداً من أهم أدوارها على الإطلاق، حيث تجسد شخصية بنت اسمها “ياسمين” مريضة نفسياً، ويقوم الشيخ خلف الله الذي يجسده النجم نور الشريف بمعالجتها من مرضها ويتزوجها، وبمجرد شفائها من المرض يطلقها.

 

ويقوم المطرب هاني عادل رئيس فريق وسط البلد، الذي قدم العديد من الأغنيات الجميلة، وشارك زياد الرحباني الغناء فى حفل القاهرة، ببطولة مسلسلين الأول “ذات”، ويجسد هاني في المسلسل شخصية شاب ثورى اسمه عزيز، أما المسلسل الثاني فهو “آسيا” ويجسد فيه شخصية زوج منى الذى يساندها، لكنها تفقد الذاكرة وتبتعد عنه.

 

وتقوم الفنانة ميس حمدان ببطولة عملين الأول “كيكا ع العالي”، والثاني “لعبة الموت”، أما المطرب الشاب كريم أبو زيد فيقوم بدور مهم فى مسلسل “الشك” تأليف شقيقه أحمد أبو زيد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث