الفوز على ليوبارد يعكس قدرة أبطال الأهلي

الفوز على ليوبارد يعكس قدرة أبطال الأهلي

الفوز على ليوبارد يعكس قدرة أبطال الأهلي

القاهرة – (خاص) محمد أبو الخير

يرى محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي أن لاعبيه حققوا الفوز الذي كان يظنه البعض مستحيلاً، مشيراً إلى أنه كان صعباً ولكن لاعبي الأهلي على قدر المسؤولية دائماً.

 

وأشاد يوسف بالمستوى الفني والبدني الذي ظهر عليه جنود الكتيبة الحمراء، مشدداً على أنهم قدموا أداء راقياً وصمدوا ونفذوا كافة التعليمات الفنية التي أخرجت المباراة بالثلاث نقاط الهامة.

 

وأشار المدير الفني للقلعة الحمراء إلى أنه طالب لاعبيه بضرورة الضغط والتركيز وهو ما حققوه بشكل رائع عكس قدرتهم على المواصلة تحت الضغوط العديدة التي أحاطت بأجواء المباراة كما أشار يوسف إلى سوء أرضية ملعب المباراة.

 

وقد قرر مجلس إدارة الاهلي صرف مكافآت إجادة للاعبين بعد الفوز المهم الذي حققه الفريق خارج أرضه وأعاده للمنافسة على الصعود للمربع الذهبى لدوري الأبطال الإفريقي، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وحالة الاضطراب والفوضى التي تعم الشارع المصري.

 

ومن المنتظر أن تعود البعثة إلى القاهرة فجر يوم الإثنين المقبل، حيث بدأت بعثة الأهلي رحلة العودة صباح الأحد حيث تتحرك من مدينة دوليسيا إلى مدينة بنسوار بالطريق البري ثم تطير البعثة إلى مطار أديس أبابا وتبقى لساعات قبل أن تستقل الطائرة القادمة إلى القاهرة .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث