إيتو يضغط على مورينيو بورقة مانشستر يونايتد

إيتو يضغط على مورينيو بورقة مانشستر يونايتد

إيتو يضغط على مورينيو بورقة مانشستر يونايتد

إرم (خاص) من أحمد نبيل

أشارت صحيفة “ميرور” الإنكليزية إلى أن اسم نجم إنتر ميلان الإيطالي السابق قد ارتبط بمانشستر يونايتد وفقاً لما أكده اللاعب نفسه للصحيفة.

 

ويسعى إيتو مهاجم أنجي ماخشكالا الروسي بربط اسمه بيونايتد مما دفع نادي تشيلسي للإسراع بضمه خاصة في ظل العلاقة القوية بينه وبين مدربه السابق جوزيه مورينيو.

 

أما مورينيو نفسه فقد صرح في المؤتمر الصحفي الذي عقده الجمعة عشية انطلاق الدوري الإنكليزي الممتاز عن موضوع إيتو قائلاً: “بالنسبة لي كمدرب، أنا سعيد لأن لاعبا لعب تحت إشرافي سابقاً يتحدث علناً عن رغبته بالانضمام إلي مجدداً، خصوصاً إذا كان لاعبًا مثل صامويل، فهو لاعب يتميز بتاريخ كبير في الكرة الأوروبية، لكننا نحاول الحصول على لاعب واحد (واين روني) وسنرى ما سيحصل. سنتخذ قراراً قبل إقفال باب الانتقالات”.

 

ويسعى مورينيو بشدة للتعاقد مع الفتى الذهبي لمانشستر يونايتد واين روني الذي يرفض ناديه الاستغناء عنه لأي نادٍ خاصة أحد أبرز منافسيه تشيلسي.

 

وسيكون تشيلسي جاهزاً للتعاقد مع إيتو في حال فشل مسعاه في التعاقد مع روني الغائب عن تدريبات مانشستر يونايتد بسبب الإصابة رغم أنه خاض مباراة منتخب بلاده الأربعاء الماضي أمام اسكتلندا، وقد شارك لعدة دقائق قبل أن يغادر الملعب.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث