فينغر يضع عدة بدائل لسواريز أولهم دزيكو

فينغر يصطدم بقرار بيلغريني مدير سيتي الذي رفض رفضاً قاطعاً الاستغناء عن دزيكو.

فينغر يضع عدة بدائل لسواريز أولهم دزيكو

مانشستر – (خاص ) من أحمد نبيل

 

وضع آرسين فينغر نصب عينيه التعاقد مع المهاجم البوسني إدين دزيكو لاعب مانشستر سيتي بعد فشله في التعاقد مع الأوروغواياني المشاغب لويس سواريز.

 

لكن رغبة فينغر هذه اصطدمت بقرار التشيلي مانويل بيلغريني المدير الفني الجديد لسيتي الذي رفض رفضاً قاطعاً الاستغناء عن دزيكو.

 

وكان بيلغريني قد نهج طريقاً مختلفاً عن سلفه الإيطالي روبرتو مانشيني وقرر التمسك بدزيكو وعدم السعي وراء الأوروغواياني إدينسون كافاني الذي رحل من نابولي الإيطالي إلى باريس سان جيرمان في صفقة بلغت قيمتها 64 مليون يورو لتكون الأغلى في موسم الانتقالات الحالي حتى الآن.

 

بيلغريني ليس لديه أي نية في الاستغناء عن دزيكو نظراً لإعجابه بالمهاجم البالغ من العمر 27 عاماً منذ وصوله إلى ملعب “الاتحاد” قادما من ملقة الإسباني.

 

وكان مانشيني لا يعتمد على دزيكو بشكل أساسي في المباريات لكنه يعتبره بديلا ناجحا، إذ سجل العديد من الأهداف الموسم الماضي رغم عدم وجوده في التشكيلة الأساسية للسيتيزنز.

 

لكن إدارة سيتي قد تبدو ضعيفة أمام عرض مغري قد يقدمه آرسنال الفترة المقبلة خاصة في حال رفض ليفربول عرض المدفعجية الثالث لضم سواريز والذي يقترب من 50 مليون استرليني، وفقا لصحيفة “دايلي ميل”.

 

وكان فينغر قد وضع أيضا ميشو مهاجم سوانسي سيتي تحت المنظار لمتابعته والتعاقد معه في حال فشل صفقتي سواريز ودزيكو الذي يتابعه منذ أن كان في صفوف فولفسبورغ الألماني قبل انضمامه لسيتي.

 

كما شاهد بيتر كلارك الذي يجلب اللاعبين لآرسنال جناح بي إس في إيندهوفن الهولندي جورجينيو فيجنالدوم (22 عاما) ومهاجم منتخب بلجيكا دون الـ17 عاما زكريا البقالي من أجل عرضهما على فينغر أيضا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث