رونالدو: مورينيو لا يستحق عناء الرد عليه

الحرب بين البرتغالي جوزيه مورينيو ومواطنه كريستيانو رونالدو مازالت مشتعلة ويبدو أنها ستستمر لفترة ليست بالقصيرة

رونالدو: مورينيو لا يستحق عناء الرد عليه

مدريد – (خاص) من أحمد نبيل

 

تهرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الرد على أسئلة الصحفيين بشأن مواطنه ومدربه السابق في ريال مدريد الإسباني جوزيه مورينيو.

 

وكان مورينيو قبل رحيله عن النادي الملكي الإسباني قد أعلن أن مواطنه رونالدو “يعتقد أنه ربما يعرف كل شيء ولا يمكن لأي مدرب أن يزيد من قدراته أكثر من ذلك”.

 

كان هذا التصريح قبل أن يسجل رونالدو هدفين في مرمى تشيلسي الإنكليزي (فريق مورينيو الجديد) في المباراة الودية التي جمعت الفريقين الأسبوع الماضي في الدورة الودية التي جرت في ميامي وانتهت بفوز ريال مدريد 3-1.

 

وصرح مورينيو بعد توقيع عقده مع تشيلسي قائلا: “أصبحت مدربا للمرة الأولى عام 2000، ولكن قبل هذا كنت مساعداً في أندية كبرى مع مدربين كبار، وقدت أفضل لاعبي العالم، كنت أبلغ من العمر 30 عاماً، وكنت أدرب رونالدو، ليس هذا (كريستيانو)، ولكن رونالدو الحقيقي، البرازيلي”.

 

وقد اعتبر رونالدو البرتغالي هذا التصريح بمثابة التقليل من قدراته ومهارته لكنه علق على ذلك قائلا: “أنا لا أبصق في طبق أكلت فيه وأن ما قاله المدرب لا يستحق التعليق”.

 

وبعد مواجهة هولندا الودية رفض رونالدو الحديث عن مواطنه عندما سأله الصحفيون عن علاقتهما قائلا: “لن أتحدث أو أقول شئياً عن ذلك الشخص، فهو لا يستحق كل هذا العناء، عذرا، لكني لن أتحدث عن هذا الشخص”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث