بدء إصلاح ما دمره الإخوان في رابعة والنهضة

وزير الإسكان المصري يؤكد أن كل مظاهر الدمار والخراب الذي سببتها اعتصامات مؤيدي الإخوان ستنتهي بسرعة.

بدء إصلاح ما دمره الإخوان في رابعة والنهضة

القاهرة – (خاص) من محمد عز الدين

 

أكد المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان، أن كل مظاهر الخراب التي خلفها اعتصام جماعة الإخوان في ميادين مصر المختلفة وشوارعها، سيتم إزالتها، وستنتهى بأقصى سرعة، حيث سيتم العمل على مدى الـ24 ساعة من شركات المقاولات الوطنية.

 

جاء ذلك خلال قيام الوزير بزيارة إلى مقر اعتصام ميدان النهضة، الذى تم فضه، حيث تفقد أعمال إزالة المخلفات، فى ميدان النهضة، ومحيط جامعة القاهرة، وحديقة الأورمان، ومبنى كلية الهندسة، وشوارع البطل أحمد عبدالعزيز، وجامعة الدول العربية، وميدان مصطفى محمود.

 

وكلف وزير الإسكان القطاع المسؤول عن الآثار بشركة المقاولون العرب بتولي مهمة إزالة العدوان والتشويه الذي حدث لتمثال النهضة، ومسلة الشهداء بالجيزة، وكذا المبنى الأثري الموجود بكلية الهندسة، والذي تم حرق جزء منه.

 

وأكد المهندس إبراهيم محلب أن ما حدث من خراب فى كلية الهندسة، وجامعة القاهرة، وحديقة الأورمان، يجب توثيقه، ليطلع الشعب على حقائق الأمور، مشيراً إلى أن ما يواجهنا من تحديات سننتصر عليها، وستعود هذه المنطقة أفضل مما كانت عليه، فلدينا إصرار على ذلك.

 

وطالب الوزير وسائل الإعلام المرئية بأن يكون هناك بث مباشر لها من مواقع إعادة البناء فى النهضة ورابعة، مثلما تقوم بعض القنوات ببث مباشر للخراب وتسانده، ليرى الناس الأيادي التي تبني وغيرها التى تخرب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث