مانشستر يونايتد يعرقل أغلى صفقة في التاريخ

مانشستر يونايتد يعرقل أغلى صفقة في التاريخ

مانشستر يونايتد يعرقل أغلى صفقة في التاريخ

لندن – (خاص) من أحمد نبيل

أشارت صحف بريطانية بينها “الإندبندنت” إلى أن نادي مانشستر يونايتد بطل كأس الدرع الخيرية يستعد للدخول في السباق على الحصول على توقيع غاريث بيل.

 

ووفقاً للصحيفة فإن ” يونايتد ربما ينافس ريال مدريد في مسعاه للحصول على توقيع بيل هذا الأسبوع، لاسيما في ظل المؤشرات التي تدل على ميل توتنهام لقبول العرض الإنكليزي، بعد أن وصلت المفاوضات مع الجانب الإسباني إلى طريق مسدود”.

 

وكان ريال مدريد على وشك إبرام أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم للتعاقد مع بيل في صفقة قد تبلغ حوالي 120 مليون يورو ، وكان ريال مدريد هو صاحب أغلي صفقة أيضا سابقا حينما اشترى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من فريق مانشستر يونايتد الانجليزي مقابل 96 مليون يورو عام 2009.

 

واستهل حامل لقب الدوري الإنكليزي مسيرته في الموسم الجديد بلقب مهم تحت قيادة مديره الفني الجديد ديفيد مويس وحرم ويغان حامل لقب كأس إنكلترا من تحقيق أي إنجاز في بداية الموسم الحالي الذي يخوضه في دوري الدرجة الأولى بعد هبوطه من الدرجة الممتازة في نهاية الموسم الماضي.

 

وكان المهاجم الهولندي الدولي روبن فان بيرسي قد سجل هدفين ليقود فريقه مانشستر يونايتد إلى تتويج مستحق بكأس الدرع الخيرية في إنكلترا إثر فوزه الثمين بهدفين على ويغان الأحد ليحرز مانشستر يونايتد لقب البطولة للمرة العاشرة (رقم قياسي) في تاريخه.

 

 من ناحية أخرى، تفوق يونايتد يتفوق على أستون فيلا وتشيلسي وتعاقد مع قلب الدفاع الأيرلندي الشاب جيمي دوني.

 

هذا ومن المتوقع أن يوقع الفتى البالغ من العمر 15 عامًا على عقد لمدة أربع سنوات مع يونايتد في السادس عشر من أكتوبر، وهو اليوم الذي يوافق عيد ميلاده القادم.

 

وقال اللاعب للصحيفة “كان هناك العديد من الفرق الأخرى التي سعت خلفي إلا أنه، منذ اللحظة التي ذهبت فيها إلى كارينجتون (المجمع التدريبي ليونايتد) ، فقد أدركت أن هذا هو المكان المناسب لي”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث