صور.. نوال الزغبي تتألق باحتفالات عيد الفطر في لبنان

صور.. نوال الزغبي تتألق باحتفالات عيد الفطر في لبنان

صور.. نوال الزغبي تتألق باحتفالات عيد الفطر في لبنان

بيروت – لم تكن سهرة عيد الفطر عادية، هذا هو الإنطباع الذي خرج به الساهرون من حفل عيد الفطر الذي أحييته النجمة الذهبية نوال الزغبي . فقد حضر جمهور نوال الزغبي ليس فقط من لبنان ، بل من عدد من الدول العربية، كما حضرت مجموعة من نادي معجبي نوال زغبي من فلسطين خصيصاً لمشاهدة وحضور حفلها بعدما علموا بموعده عبر الإعلانات ووسائل الإتصال. 

 

وقد فوجيء منظمو الحفل بالعدد الذي فاق التوقعات من جمهور ظلّ يغني مع نجمته الذهبية من لحظة ظهورها على المسرح حتى لحظة مغادرتها وسط تصفيق ومطالبة بالمزيد من الأغاني.

 

ولم تترك نوال لوناً غنائياً إلا وغنته للجمهور الذي بدا مشتاقاً لسماع نجمته تغني أغانيها الجديدة والقديمة، فقد غنت نوال إلى جانب أغانيها مقاطع من أغانٍ لوردة ولأم كلثوم.

 

وبين الطربي والشعبي والرومانسي ظل الجمهور واقفاً يستمع ويستمتع بصوت وحضور وأداء نوال الزغبي.

 

أطلت نوال بفستان ساحر ٍ ومبهر وبأناقتها التي عرفها بها جمهورها الكبير وما زال يراها تتألق وتزداد جمالا وحلاوة شكلاً وصوتاً ومضموناً… لقد كسرت نوال مقاييس أن الحفلات لم تعد تجد جمهوراً، وأثبتت أنها النجمة الأقوى بكل معنى الكلمة.

 

لم يفت النجمة الذهبية أن تقول للصحافة بعدما أنهت هذا اللقاء الفني الساحر مع جمهور كبير، أتمنى لكل العالم العربي السلام والمحبة، وأرجو أن يعرف الجميع أن لبنان وطن الحياة والمحبة، وكنت وما زلت أصرّ أن لبنان بخير، وقد وضعنا الدليل اليوم. وأشكر الذين حضروا اليوم لنحتفل معاً بالحياة، وخصوصاً الذين تكلّفوا عناء السفر من بلاد عربية شقيقة، وأقول لهم مليون أهلاً ومرحباً بكم لبنانيين وعرب ومن كل مكان.

 

كما تستعد نوال الزغبي لتصوير حلقة تلفزيونية ” سبيسيال” من إخراج طوني قهوجي، بالإضافة الى التحضير لألبومها الجديد بعد الإنتهاء من حفل أطلاق حقائب “بونجا ” الذي سيقام في وسط بيروت، وكانت نوال قد صورت إعلان لهذه الشركة الشهيرة في عالم الساعات والمجوهرات بعد إختيارها الوجه الإعلاني.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث