فيديو: رئيس وزراء النرويج يتحول إلى سائق تكسي

فيديو: رئيس وزراء النرويج يتحول إلى سائق تكسي

فيديو: رئيس وزراء النرويج يتحول إلى سائق تكسي

إرم – (خاص) من هيا كنعان 

 

قام رئيس الوزراء النرويجي جينس ستولتنبرج بالتحول إلى سائق سيارة أجرة، وجاب شوارع العاصمة أوسلو، للإطلاع على نبض الشارع بشأن الانتخابات العامة التي ستجري في شهر سبتمبر المقبل.

 

ونشر ستولتنبرج مشاهد فيديو على حسابه في موقع “تويتر”، التقطها بكاميرا أخفاها في مقدمة السيارة، لرصد ردود أفعال الركاب، دون أن يخبرهم عن شخصيته الحقيقية.

 

وأظهر الفيديو مشاهد لستولتنبرج وهو يقود السيارة الأجرة مرتديًا نظارة شمسية، ويتوقف لعدد من الأشخاص الذين استغربوا قيادته للتاكسي، وكثيرون قالوا له: “أنت تشبه رئيس الوزراء تمامًا” قبل أن يتأكدوا بالفعل من هويته وهم ينخرطون في الضحك.

 

وقال أحد الركاب لرئيس الوزراء مازحًا: “هل بدأت في العمل كسائق تاكسي”، فأجاب ستولتنبرج: “نعم بدأت العمل في أوقات فراغي”.

 

وأشار رئيس الوزراء النرويجي إلى أن معرفة ردود أفعال الناس حول الانتخابات ورأيهم فيه، أمر هام جدًا له، موضحًا أنه اختار التجوال بسيارة الأجرة لأنها أكثر الأماكن التي يتحدث فيها الناس.

 

وأوضح ستولتنبرج أنه لم يقود سيارة منذ فترة طويلة، وأن أحد الركاب قال عندما أوصله إلى المكان الذي يريد أن يذهب إليه: “لا أصدق أنا ما زلت على قيد الحياة”، موضحًا أن الراكب كان مستاءً من الطريقة التي يقود بها السيارة.

 

وأفاد رئيس الوزراء النرويجي أنه سيستخدم بعض المشاهد التي التقطها مع الناس، في حملته الانتخابية، في حال وافق الركاب على ذلك.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث