سعودي يحاول الانتحار للمرة الثانية خلال شهر

سعودي يحاول الانتحار للمرة الثانية خلال شهر

سعودي يحاول الانتحار للمرة الثانية خلال شهر

 

الرياض ـ نجحت السلطات السعودية بإقناع مواطن (34 عاماً) بالعدول عن الانتحار للمرة الثانية خلال شهر في “بلجرشي” كبرى محافظات منطقة الباحة جنوب غرب المملكة العربية السعودية.

 

وقالت شرطة منطقة الباحة إن بلاغاً يفيد بوجود شخص على قمة جبل “حزنة” الشديد الانحدار (3 كم عن عقبة حزنة)، يحاول الانتحار، وتصدر منه تصرفات غير طبيعية.

 

وأوضحت الشرطة أنه بعد أن توجهت فرق إلى الموقع، للتفاوض مع الشاب، اتضح بأنه الشخص نفسه الذي حاول الانتحار في شهر رمضان الماضي بإلقاء نفسه من فوق إحدى اللوحات الإعلانية في مدينة الباحة.

 

وقالت إنه “بعد فشل محاولات استمرت تسع ساعات لثني المذكور عن عزمه، وجه مدير شرطة المنطقة… بمعالجة الموضوع وفق ما لديها من خطط أمنية في مثل هذه الحالات”، و”تمت السيطرة على المذكور في وقت وجيز دون حدوث إصابات تذكر”، في إشارة إلى استخدام القوة للسيطرة على المواطن.

 

وختمت الشرطة قائلة إنه تم إرسال الشاب “إلى الجهات المختصة لاتخاذ ما يلزم في حقه، ولمعرفة الأسباب والدوافع التي جعلته يقدم على هذا التصرف”.

 

وكانت السلطات السعودية قد تمكنت من إحباط محاولة انتحار الشاب الأولى من أعلى لوحة إعلانية على طريق الملك سعود بمنطقة الباحة.

 

 

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث