النجم الساحلي يتوج بلقب بطولة كأس تونس المؤجلة

النجم الساحلي يتوج بلقب بطولة كأس تونس المؤجلة

النجم الساحلي يتوج بلقب بطولة كأس تونس المؤجلة

تونس – سجل أيمن الطرابلسي هدفاً ثميناً في الشوط الاًول ليقود النجم الساحلي للفوز على الصفاقسي 1-صفر والتتويج بلقب بطولة كأس تونس المؤجلة لموسم 2011-2012 للمرة الثامنة في تاريخه الاحد.

 

وقاد المالي درامي ميكايلو مهاجم النجم الساحلي هجمة من الجهة اليمنى ومرر كرة عرضية ردها حارس مرمى الصفاقسي رامي الجريدي أمام أيمن الطرابلسي الذي أودعها الشباك في الدقيقة 18.

 

وقال قيس الزواغي مدرب مساعد النجم الساحلي “فاز علينا الصفاقسي ثلاث مرات في الموسم المنصرم بعدما فشلنا في إيقافه لكن هذه المرة تمكنا من استغلال نقاط ضعفه لنحرز هدف التفوق ونتوج بلقب الكأس الذي سيمنح الثقة للفريق خاصة أنه يضم لاعبين أغلبهم من الشبان.”

 

وغلب الحذر على أداء الفريقين في بداية اللقاء وانحصر اللعب في منطقة الوسط قبل ان تنتقل السيادة للنجم الساحلي بفضل نشاط لاعبي الارتكاز الكاميروني فرانك كوم ومحمد علي نفخة.

 

وقاد المالي ميكايلو هجمة سريعة من الجهة اليمنى ومرر كرة عرضية أخفق حارس الصفاقسي في التعامل معها وردها أمام الطرابلسي المندفع داخل منطقة الجزاء ليتابعها في الشباك معلنا تقدم فريقه.

 

وتقدم الصفاقسي للهجوم محاولاً إدراك التعادل واقترب من الوصول الى شباك منافسه عندما مرر الظهير الأيسر علي المعلول كرة عرضية نحو فرجاني ساسي الذي سددها فوق المرمى رغم موقعه المناسب في الدقيقة 22.

 

وقال حمادي الدو مدرب مساعد الصفاقسي الذي خسر في نهائي بطولة كأس تونس للمرة السادسة في تاريخه “لم نبدأ المباراة بشكل جيد لذلك تمكن النجم الساحلي من إحراز هدف نجح في المحافظة عليه حتى النهاية ونقدم له التهاني بالتتويج”.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث