9 نصائح من مليارديرات العالم لتكوين ثروة
9 نصائح من مليارديرات العالم لتكوين ثروة9 نصائح من مليارديرات العالم لتكوين ثروة

9 نصائح من مليارديرات العالم لتكوين ثروة

9 نصائح من مليارديرات العالم لتكوين ثروة

إرم – (خاص) من أحمد ديب

يطمح العديد من الشبان والشابات في العالم إلى تكوين ثروة مالية والبحث عن حياة مثالية تغنيهم عن العمل اليومي والأشغال الشاقة، لكن يغفل العديد منهم عن الطريق الأنسب لتكوين هذه الثروة مع تعدد المجالات والصناعات، موقع "إرم" ينشر لكم تسع نصائح من مليارديرات العالم لتكوين ثروة مالية.

تسع نصائح كيف تكون ثروة مالية:

1- الأمير السعودي الوليد بن طلال، أغنى رجل في السعودية،: "إذا فعلت شيئا فعليك أن تفعله بإتقان مبهر، أو لا تفعله من الأساس".

2- الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، أغنى امرأة والأكثر دخلاً،: "أنت لن تصبح شخصا مهما في هذا العالم إلا اذا كنت تؤمن حقا بقدرتك على ذلك".

3- مايكل ديل، الملياردير ومالك شركة الكومبيوتر الشهيرة "ديل"،: "نجاح رجل الأعمال يقوم على المنتج نفسه الذي يقدمه ومدى كماله، فأي مشكلة تواجه المستخدم أو حاجة مهما بدت بسيطة هي فرصة للبناء والنمو على حساب الآخرين".

4- أندرو كارنيجي، أحد مليارديرات القرن الماضي: "لا شخص يستطيع النجاح بجهده وحده أو دون مساعدة آخرين، روح الفريق والعلاقات مع الشركات الأخرى الناجحة من أسرار النجاح أيضا".

5- كارل ألبرخت، أغنى ملياردير في ألمانيا،: "الملايين من البشر يعيشون حياتهم معتقدين أن حياتهم مرسومة لهم بواسطة الآخرين، أما الناجحين فهم يعرفون أن اختياراتهم الشخصية هي من يغير حياتهم وحياة الآخرين أيضا".

6- بيير مراد أميديار، مالك موقع إيباي الشهير المتخصص في التجارة الإلكترونية،: "نجاحك في عالم الأعمال يعتمد على قدرتك على خدمة الآخرين وليس بقدر علمك أو بقدر أهمية علاقاتك، وإن الاهتمام بالعميل هو مفتاح النجاح قبل أي عنصر آخر".

7- مايكل بلومبرج، عمدة نيويورك وثورته 22 مليار دولار،: "الناجح هو من يبحث عن الأعمال التي يبتعد عنها الآخرين لصعوبتها أو كراهيتهم لها وينفذها بحرفية عالية".

8- تشالز كوخ، ملياردير متخصص في المشاريع الإنسانية،: "تحسين حياة الناس إلى الأفضل سواء بتقديم خدمات أو بضائع هو السبيل الأهم للنجاح والثروة حتى إن لم يحالفك النجاح في البداية، ابحث عن فكرة تجعل حياة الناس أسهل".

9- توني هسياه، ملياردير أمريكي من أصل تايواني،: "السعادة تأتي قبل النجاح وليس بعده كما يتصور البعض، وهو ما يعني ضرورة أن تكون سعيدا بما تعمل حتى تحقق النجاح".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com