الجيش السوري يقتل 62 من مقاتلي المعارضة في كمين

الجيش السوري يقتل 62 من مقاتلي المعارضة في كمين

الجيش السوري يقتل 62 من مقاتلي المعارضة في كمين

دمشق – قال المرصد السوري لحقوق الإنسان المعارض للرئيس السوري بشار الاسد إن 62 من مقاتلي المعارضة قتلوا في كمين للجيش السوري فجر الأربعاء قرب بلدة عدرا شرقي دمشق.

 

ولم تحدد الوكالة العربية السورية للأنباء عدد القتلى إلا أنها قالت إن وحدة من الجيش “قضت… في كمين محكم على مجموعة إرهابية مسلحة تابعة لجبهة النصرة حاولت التسلل إلى الغوطة الشرقية والاعتداء على إحدى النقاط العسكرية في ريف دمشق”، وقالت إن كل مقاتلي المعارضة قتلوا وتمت مصادرة رشاشات وقذائف صاروخية.

 

وأضافت الوكالة إنه كان من بين “الارهابيين” أشخاص غير سوريين بينما قال المرصد السوري ان مصير ثمانية من مقاتلي المعارضة مازال غير معروف بعد الهجوم الذي وقع إلى الغرب من منطقة صناعية شرقي عدرا، وتشن قوات الأسد هجمات حول دمشق بعد أن تمكن مقاتلو المعارضة من الوصول إلى بلدات وضواح على مشارف العاصمة العام الماضي. وتقع عدرا في الغوطة الشرقية التي يحاصرها الجيش السوري منذ شهور.

 

وقتل أكثر من 100 ألف في الصراع السوري وشرد الملايين، وحرص جيش الاسد على تأمين العاصمة والمناطق التي تربطها بالساحل الغربي بينما سيطر مقاتلو المعارضة على مناطق كبيرة من شمال وشرق سوريا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث