العريان: مستعدون للتضيحة لاستعادة مرسي

العريان: مستعدون للتضيحة لاستعادة مرسي

العريان: مستعدون للتضيحة لاستعادة مرسي

 

القاهرة ـ تأكيدا على الاصرار على عودة محمد مرسي قال الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، إن هناك شبابًا مستعدون للتضيحة بأرواحهم من أجل استعادة المسار الديمقراطي وعودة الرئيس المعزول محمد مرسي.

 

ووصف العريان الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية للعلاقات الخارجية بـ “الرجل المنفصل عن الواقع ويعيش على تويتر فقط”، وذلك في مُداخلة هاتفية على قناة “الحرة”، مساء الإثنين.

 

وأضاف إن “الانقلاب العسكري أفقد الغرب مصداقيته أمام دول العالم الإسلامي، بعدما تعهد الرئيس الأمريكي باراك أوباما في تركيا ومصر بحماية الديمقراطية، وتراجع بعد ذلك وأعلن تأييد الانقلاب العسكري.

 

وأشار العريان أن أنصار مرسي في ميدان رابعة العدوية “يستكملون ثورة 25 يناير لأنها لم تحقق أهدافها حتى الآن”، متابعا: “الانقلاب العسكري أطاح بما حققته الثورة من مسار ديمقراطي، وتعلمنا الدرس ولن نسمح بهدم مؤسسات الدولة، ولن نسمح لقلة تُغامر بمستقبل البلد”.

 

وأكد القيادي الإخواني من جديد على رفضه المشاركة في أي انتخابات سواء برلمانية أو رئاسية في حال استمرار عدلي منصور، الرئيس المؤقت، في منصبه، قائلاً: “هذه سلطة مغتصبة للشرعية، لا نعترف بها ولن نعترف بها، ولن نتفاوض معها أو نشارك في انتخابات تُجريها، وستفشل كل إجراءاتها التي تقوم بها”، لافتا إلى أن: الآلاف هنا في رابعة مستعدون للتضيحة بأرواحهم في سبيل عودة مرسي واستعادة المسار الديمقراطي وما يُقال غير ذلك عبث ولا طائل منه.

 

ووصف البرادعي بانه “رجل طوال عمره منفصل عن الواقع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث