لاعبو الأهلي المصري في السعودية لأداء العمرة

لاعبو الأهلي المصري في السعودية لأداء العمرة

لاعبو الأهلي المصري في السعودية لأداء العمرة

 لقاهرة – (خاص) محمد أبو الخير

توجه عدد من لاعبي النادي الأهلي لأداء العمرة، هذا وقد استأذن بعض اللاعبين مثل “أحمد فتحي” لأداء العمرة عقب انتهاء مباراة الفريق أمام أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي في الجولة الثانية لدوري المجموعات الإفريقي، وغادر بعضهم للأراضي الحجازية فور الوصول لمطار القاهرة عائدا من الجونة دون العودة إلي منازلهم.

 

فيما عادت بعثة الفريق الأحمر من الجونة للقاهرة بعد خوض مباراة أورلاندو، وهم صائمون للمرة الثانية خلال شهر رمضان، ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني محمد يوسف لاعبي الفريق، راحة سلبية الاثنين عقب المجهود الكبير الذي بذلوه  خلال الفترة الماضية ما بين التدريب وخوض المباريات في نهار الصيف الحار وهم صائمون.

 

 ويعود الفريق للتدريبات الثلاثاء، باستاد مختار التتش استعداداً لمواجهة ليوبار الكونغولي في الجولة الثالثة لدوري المجموعات الإفريقي.

 

وينتظر محمد يوسف المدير الفني، ورفاقه نتيجة طلب اتحاد الكرة المصري من الإتحاد الإفريقي “الكاف” تأجيل مباريات الجولة الثالثة للبطولة الأفريقية بهدف تحديد برنامج استعداد فريقه للمرحلة المقبلة، والتي من المنتظر أن تشهد راحة يومين في عيد الفطر المبارك لإتاحة الفرصة للاعبيه الاحتفال بالعيد مع ذويهم.

 

ولاقت لافتة الاحتفال بعيد ميلاد حسن حمدي رئيس النادي الرابع والستين التي قام محمود الخطيب نائب رئيس النادي وصفوان ثابت عضو المجلس بالإشراف عليها مباشرة استحسان الجميع، حيث ظهرت حالة من الود والحب بين الجميع عكس ما كان يردده البعض.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث