روني يطلب رسمياً الرحيل عن مانشستر يونايتد

روني يطلب رسمياً الرحيل عن مانشستر يونايتد

روني يطلب رسمياً الرحيل عن مانشستر يونايتد

إرم (خاص) من أحمد نبيل

كشف أحد المقربين من النجم الإنكليزي واين روني مهاجم مانشستر يونايتد عن أن الفتى الذهبي سوف يخبر ناديه رسمياً خلال أيام بنيته الرحيل عن “أولد ترافورد”.

 

وقال هذا المصدر المقرب من روني لصحيفة “صنداي ميرور” البريطانية إن رحيل روني بات مسيطرا على غرفة خلع الملابس الخاصة بحامل لقب الدوري الإنكليزي الذي يستعد حالياً للموسم الجديد، إذ يتوقع معظم زملاء روني البالغ من العمر 27 عاماً أن يرحل قبل بداية الموسم الحالي للبحث عن تحد جديد بعيداً عن يونايتد الذي حضر له من إيفرتون قبل تسع سنوات مقابل 25 مليون جنيه استرليني.

 

من جانبه يصر ديفيد مويس المدير الفني الجديد للشياطين الحمر الذي خلف السير أليكس فيرغسون على أن روني لن يرحل ولن يتم بيعه على الإطلاق، لكن روني نفسه يرى أن الفترة التي قضاها في مسرح الأحلام كافية ويجب البحث عن تحد جديد بعيداً عن جدران يونايتد، ويشعر روني أن مستقبله سيكون أفضل تحت قيادة المدرب البرتغالي الاستثنائي جوزيه مورينيو المدير الفني العائد لتدريب تشيلسي.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي يفكر مسؤولو يونايتد في بيع اللاعب خارج إنكلترا وليس لتشيلسي أحد المنافسين الأقوياء في البريمييرليغ، وذلك بالطبع في حال استمرار إصرار روني على الرحيل، وكان مورينيو، العائد مجددا للإشراف على تشيلسي بعد رحيله عن ريال مدريد الإسباني، قد أكد في وقت سابق أنه “هادىء” بشأن مسألة التعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد، مشيرا إلى أن النادي اللندني لم يتقدم بعرض جديد إلى “الشياطين الحمر”.

 

ورفض يونايتد العرض الأولي الذي تقدم به تشيلسي من أجل الحصول على خدمات روني وقد أكد مورينيو أن فريق الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش لم يتقدم بعرض جديد، مشيرا أيضا إلى أن النادي اللندني ملتزم بموقفه السابق بعدم السعي للتعاقد مع أي لاعب آخر، لكن المصدر الذي سرب هذه المعلومات من غرفة خلع ملابس يونايتد قد أشار إلى أن تشيلسي سوف يقدم عرضاً جديداً ليونايتد سيصل إلى 30 مليون استرليني لروني بدلا من 25 مليون، حينها سيوافق النادي على مغادرة الفتى الذهبي المصمم على الرحيل.

 

وينصب اهتمام مورينيو بشكل كامل على روني ويبدو غير متهم بإجراء أي تعاقدات أخرى بعد أن عزز صفوف فريقه الجديد- القديم بضم المهاجم الألماني اندري شورله (22 عاما) ولاعب الوسط الهولندي ماركو فان جينكل (20 عاما) والحارس الاسترالي المخضرم مارك شفارتسر (40 عاما).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث