ملايين بيل تعجل بعودة رونالدو إلى الشياطين

ملايين بيل تعجل بعودة رونالدو إلى الشياطين

ملايين بيل تعجل بعودة رونالدو إلى الشياطين

لندن – (خاص) من أحمد نبيل

يبدو أن صفقة النجم الويلزي غاريث بيل نجم وسط توتنهام الإنكليزي، والذي اقترب بشدة من التعاقد مع ريال مدريد، سوف تجعل النادي الملكي يفرط في أبرز نجومه على الإطلاق.

 

فقد أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي خاض جولة مفاوضات على مدار الإثني عشر يوماً الماضية، لحسم صفقة استعادة نجمه السابق كريستيانو رونالدو، التي قد تتكلف 80 مليون جنيه استرليني، وقد ازدادت ثقة إدارة يونايتد فيما يتعلق بحسم الصفقة.

 

وأشارت صحيفة “دايلي ستار” البريطانية إلى أن ديفيد مويس المدير الفني للشياطين الحمر قد حسم رأيه قبل أسبوعين، بعد أن نما إلى علم يونايتد أن مدريد يكثف من مفاوضاته من أجل الظفر بخدمات نجم توتنهام غاريث بيل.

 

وكانت هذه هي المرة الأولى التي يجد فيها يونايتد إدارة النادي الإسباني مستعدة لدخول مفاوضات لاسيما بعدما صرح رونالدو يأنه مهتم بالعودة إلى إنكلترا.    

 

وعلى الفور وفقا للصحيفة ذاتها أجرى الرئيس التنفيذي الجديد ليونايتد إد وودوارد اتصالات مع رئيس ريال مدريد فلونتينو بيريز، بعد أن تأكد من أن رونالدو لم يحسم قراره بعد بشأن تجديد عقده الحالي مع قلعة النادي الملكي، والذي مازال متبقيًا به عامان.

 

وبناء عليه خاض يونايتد وريال مدريد مفاوضات استمرت لمدة 12 يوماً حول الصفقة التي قد تتكلف 80 مليون استرليني، وكان بيريز قد سعى إلى الحصول على توقيع رونالدو على عقد جديد، إلا أنه اصطدم برغبة الدولي البرتغالي في العودة إلى مانشستر يونايتد.

 

وقد أجبر هذا الموقف إدارة الريال على الدخول في مفاوضات مع يونايتد، في ظل تيقنهم من أنهم لن يحصلوا إلا على جزء بسيط من القيمة المادية لواحد من أفضل لاعبي العالم في حالة استمراره في الريال الموسم المقبل.

 

وقد أوضح موقفهم هذا حقيقة استعدادهم لتحطيم الرقم القياسي العالمي في التعاقد مع لاعب من أجل ضم بيل، وذلك من أجل إرضاء الجماهير التي قد تغضب في حالة التفريط في كريسيانو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث