مانشستر يونايتيد يستمر بمساعيه لضم فابريغاس

مانشستر يونايتيد يستمر بمساعيه لضم فابريغاس

مانشستر يونايتيد يستمر بمساعيه لضم فابريغاس

لندن – (خاص) من أحمد نبيل

غير نادي مانشستر يونايتد أسلوبه التفاوضي من أجل جلب سيسك فابريغاس لاعب وسط برشلونة وإقناعه للعب في “أولدترافورد”، حيث دفع حارسه الأساسي الإسباني ديفيد دي خيا بالتأثير على مواطنه فابريغاس.

 

إذ يعتقد ديفيد دي خيا أن سيسك فابريغاس هو اللاعب المناسب، وذلك في إطار سعي ديفيد مويس لتدعيم خط وسطه بلاعب مبدع.

 

كان يونايتد قد وضع فابريغاس على رأس قائمة لاعبي الوسط الذين يسعى لضمهم هذا الصيف، ولكن العرضين المقدمين منه لإدارة برشلونة بقيمة 26 مليونًا و30 مليونًا، قوبلا بالرفض.

 

وقد أشارت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية إلى أن يونايتد ينوي التقدم بعرض ثالث وأخير، بقيمة 35 مليونًا إضافة إلى مميزات أخرى.

 

وفي حديثه إلى صحيفة “ماركا” الأسبانية، علق دي خيا على الموضوع قائلاً: “ينبغي أن يحسم قراره إما بالبقاء (في برشلونة) أو الانضمام إلينا. انضمامه إلينا سوف يكون مفيدًا جدًا ،حيث سيساعدنا ذلك على التطور بشكل كبير”.

 

كما أقر دي خيا، الذي يستعد لانطلاق الموسم الجديد وهو واثق من شغل المركز الأساسي في حراسة عرين يونايتد، كذلك أنه بذل كل ما في وسعه من أجل إقناع تياجو ألكانتارا بالانضمام إلى قلعة أولد ترافورد، أثناء مشاركتهما معًا في بطولة أوروبا للمنتخبات تحت 21 عاماً التي أقيمت في إسرائيل هذا الصيف.

 

تياجو، الذي ارتبط اسمه بقوة بالانضمام إلى يونايتد ولكنه غير وجهته في اللحظات الأخيرة إلى بايرن ميونيخ الذي يقوده مديره الفني السابق بيب جوارديولا، كان له دور كبير مع دي خيا في تحقيق إسبانيا للقبها الثاني على التوالي في بطولة أوربا للشباب.

 

وأردف دي خيا: “نعم، حاولت أن أقنعه ولكني لم أتمكن. كان سيُحدث فارقًا كبيرًا معنا. ولكنه فضل الانضمام إلى بايرن، وهو أحد الأندية القوية، وأنا على يقين من أنه سوف يتمكن من تحقيق النجاح هناك”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث