فتاة تغرّم بمليون درهم مخالفات مرورية في الإمارات

قائدة سيارة من جنسية عربية تسجل 1551 مخالفة مرورية وبرخصة قيادة منتهية الصلاحية تكتشفها الشرطة مصادفة.

فتاة تغرّم بمليون درهم مخالفات مرورية في الإمارات

رأس الخيمة – سجلت قائدة سيارة، 28 عاماً، من جنسية دولة عربية، رقماً قياسياً في عدد المخالفات المرورية على مستوى دولة الإمارات، إذ ارتكبت 1551 مخالفة مرورية، خلال أربع سنوات، بقيمة تصل إلى مليون درهم تقريباً، قبل أن تكتشفها إدارة المرور والدوريات في شرطة رأس الخيمة، خلال الأسبوع الماضي.

 

وقال زايد أحمد رئيس النيابة، إنّ إدارة المرور والدوريات في الإمارة اكتشفت، أثناء بحثها إلكترونياً عن السائقين المنتهية رخص قيادتهم، وجود مركبة من نوع “نيسان ألتيما”، مسجل بحقها 1551 مخالفة مرورية على مستوى الإمارات، منها 27 مخالفة في رأس الخيمة بقيمة 360 ألفاً و200 درهم.

 

وأوضح أن شرطة رأس الخيمة تواصلت مع المتهمة، من أجل سداد قيمة المخالفات المرورية، إلا أنها امتنعت، فأحالت ملف القضية إلى نيابة المرور.

 

وأضاف أحمد أنه فور تسلم ملف القضية، بدأت نيابة المرور بدراسته، وتبين أن السائقة لم تجدد رخصة القيادة منذ 2009، وأن معظم المخالفات المرورية تركزت حول قيادة المركبة بسرعة زائدة، ما تسبب في ضبطها من قبل الرادارات على مستوى الدولة.

 

وتابع أنه تبين من خلال ملف القضية أن السائقة غير مصرح لها بالعمل في الإقامة، وأنها طالبة في جواز السفر.

 

وأوضح أنه فوجئ بعدد المخالفات التي ارتكبتها السائقة، خلال السنوات الماضية، إذ تعتبر الأولى على مستوى الدولة التي ترتكب مخالفات مرورية تصل إلى ما يقارب المليون درهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث