المصرية هايدي أحسن حائط صد في العالم للطائرة

نيلي الهضيبة تنال المركز الثامن لأحسن دفاع ودعاء محمد عبدالغني تحصل على المركز الـ16 لأحسن إرسال.

المصرية هايدي أحسن حائط صد في العالم للطائرة

القاهرة – (خاص) من محمد أبو الخير

 

حصلت اللاعبة المصرية هايدي مصطفى، كابتن منتخب مصر لناشئات الكرة الطائرة، على لقب أحسن حائط صد في العالم خلال الدور التمهيدي لبطولة العالم المقامة حالياً فى تايلاند، بينما حصلت زميلاتها نيلي الهضيبي على المركز الثامن لأحسن دفاع وحصلت دعاء محمد عبد الغني على المركز الـ16 لأحسن إرسال. 

 

وسيخوض منتخب مصر للناشئات لكرة الطائرة مباراة قوية أمام المنتخب الياباني في دو الـ 16 لبطولة كأس العالم على صالة “تشاتشاي” في تايلاند المستضيفة للبطولة.

 

وقد صعد لدور الـ 16من المجموعة الأولى كلا من صربيا التي حصلت على المركز الأول، بينما حصلت تايلاند على المركز الثاني، وبورتوريكو على المركز الثالث، ومصر على المركز الرابع وتونس في المركز الأخير.

 

وفي المجموعة الثانية حصل منتخب اليابان على المركز الأول، بينما حصلت بولندا على المركز الثاني، وحصلت الصين على المركز الثالث واليونان على المركز الرابع والأرجنتين على المركز الخامس.

 

وفي المجموعة الثالثة جاءت أمريكا في المركز الأول، والبرازيل الثاني وسلوفينيا في المركز الثالث، والدومنيكان في المركز الرابع، والجزائر في المركز الخامس، وفي المجموعة الرابعة الأول تركيا حامل اللقب، والثاني بيرو والثالث إيطاليا، والرابع الصين تايبييه والأخير المكسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث