السلفيون يعتكفون بالآلاف في العشر الأواخر من رمضان

الدعوة السلفية تقيم أكبر اعتكاف جماعي في مسجد عمرو بن العاص مؤسس الدعوة السلفية سيخطب بالناس في العيد.

السلفيون يعتكفون بالآلاف في العشر الأواخر من رمضان

القاهرة – (خاص) من أحمد المصري

 

دشنت الدعوة السلفية أكبر اعتكاف جماعي لها في مسجد عمرو بن العاص بالقاهرة، حيث دخل الآلاف من أعضاء الدعوة السلفية بالإسكندرية والقاهرة وباقي المحافظات اعتكاف العشر الأواخر من رمضان.

 

وقال شريف حسنين، مدير أعمال الدكتور أحمد فريد، مؤسس الدعوة السلفية عضو مجلس أمنائها، إن الدكتور فريد والشيخ رضا ثابت، عضو مجلس شورى الدعوة السلفية العام، يترأسان اعتكاف العشر الأواخر من رمضان في عمرو بن العاص.

 

وأضاف حسنين: “إن اعتكاف الدعوة السلفية في رمضان هو اعتكاف دوري سنوري، ولكن اعتكاف العام هو الأكبر من حيث عدد المعتكفين من أعضاء الدعوة السلفية بجميع المحافظات، وستكون هناك زيارات لشيوخ للدعوة السلفية مثل الشيخ محمد القاضي، سكرتير مجلس أمناء الدعوة السلفية”.

 

وحسب حسنين فإن الدكتور فريد سيخطب في الناس في صلاة العيد بمسجد عمرو بن العاص.

 

وفي الإسكندرية يعتكف الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية وتلاميذه في مسجد الخلفاء الراشدين، ويعتكف الدكتور أحمد حطيبة، عضو مجلس أمناء الدعوة السلفية في مسجد نور الإسلام بباكوس.

 

ولم تعلن الدعوة السلفية عن مكان اعتصام المهندس محمد عبد الفتاح أبو إدريس رئيس مجلس أمناء الدعوة السلفية، فيما يقضي الدكتور محمد إسماعيل المقدم وعدد من قيادات الدعوة السلفية وحزب النور مثل المهندس عمرو مكي، عضو الهيئة العليا العشر الأواخر من رمضان معتكفا في المسجد الحرام.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث