بروسيا دورتموند يفشل في استعادة كاغاوا

بروسيا دورتموند يفشل في استعادة كاغاوا

بروسيا دورتموند يفشل في استعادة كاغاوا

 أبوظبي- (خاص) من أحمد نبيل 

كشف المدير الفني الشاب لفريق بروسيا دورتموند الألماني عن محاولات جادة لإستعادة اللاعب الدولي الياباني شينجي كاغاوا إلى صفوف الفريق الألماني، لكن المحاولات فشلت برفض اللاعب.

 

ورحل كاغاوا عن صفوف دورتموند قبل بداية الموسم الماضي منتقلاً إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي بناء على رغبة الأسطورة السير أليكس فيرغسون الذي رحب للغاية باللاعب الشاب واعتمد عليه كثيراً في بداية الموسم قبل أن تنال منه الإصابة وتبعده لمدة طويلة عن الملاعب.

 

وانتهى الموسم الماضي بيونايتد بطلاً للدوري لكن كاغاوا لم يكن ضمن الأساسيين الذين يعتمد عليهم فيرغسون مثلما كان في بداية الموسم بسبب ابتعاده عن الملاعب للإصابة، في ظل تألق زملائه الذين يلعبون في نفس مركزه.

 

واعترف كلوب في تصريحات أبرزتها وسائل الإعلام الإنكليزية والألمانية أيضا بأنه كان يريد عودة لاعب الوسط الياباني البالغ من العمر 23 عاماً، لكن كاغاوا رفض بداعي أنه يريد إثبات وجوده تحت قيادة المدير الفني الجديد للشياطين الحمر ديفيد مويس.

 

وقال كلوب: “لقد كان واضحا أن شينجي يريد الاستمرار مع يونايتد، لم أتوقع إجابة غير هذه، أنها يريد البقاء لإثبات وجوده”.

 

ويعتقد الكثيرون أن دورتموند ليس بحاجة لكاغاوا خاصة بعدما فاز على غريمه التقليدي بايرن ميونيخ وثأر لنفسه من هزيمته في نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد فوزه على النادي البافاري بأربعة أهداف مقابل هدفين في نهائي كأس السوبر الألمانية السبت الماضي.

 

الجدير بالذكر أن كاغاوا قاد منتخب بلاده للتأهل إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام العام المقبل بالبرازيل، إذ كانت اليابان أولى الدول التي تأهلت للبرازيل بعد البلد المضيف ذاته.

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث