الاتحاد الإفريقي يرفض تأجيل مباراة الأهلي وأورلاندو

الاتحاد الإفريقي يرفض تأجيل مباراة الأهلي وأورلاندو

الاتحاد الإفريقي يرفض تأجيل مباراة الأهلي وأورلاندو

القاهرة – (خاص) من محمد أبو الخير

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) طلب النادي الأهلي المصري،  بتأجيل مباراته أمام “أورلاندو بايراتس” بطل جنوب إفريقيا، في الجولة الثانية لدوري المجموعات لدور الثمانية لدوري الأبطال، إلى التاسع من الشهر المقبل، وتمسك بإقامتها في الموعد المحدد من قبل، وهو الأحد المقبل.

 

وجاء رفض الاتحاد بسبب خطأ إداري وقع فيه مسئولو الأهلي، بعدم إبلاغه بطل جنوب أفريقيا بطلب التأجيل، ويبحث الأهلي حالياً عن ملعب به أضواء كاشفة لتجنب اللعب في الصيام.

 

وقال هادى خشبه مدير قطاع كرة القدم بالأهلي، أن النادي أرسل خطاباً إلى الأمانة العامة لوزارة الدفاع، طالباً استضافة مباراة الفريق أمام أورلاندو بايرتس بطل جنوب أفريقيا على ملعب برج العرب أو ملعب الدفاع الجوي، حتى تقام المباراة ليلاً بعيداً عن اللعب في نهار شهر رمضان المبارك.

 

وأوضح أن الاتحاد الإفريقي منح الأهلي مهلة حتى الثلاثاء للرد بخصوص ملعب المباراة.. وشدد خشبه على أن الأهلي يلعب باسم مصر وفى بطولة مهمة ولابد من التكاتف من أجل توفير الأجواء المناسبة للفريق حتى يتمكن من المنافسة على اللقب الأفريقي .

 

من ناحية أخرى ، ناشد ” محمد يوسف” المدير الفني للأهلي ،الكاف ووزير الداخلية ووزير الرياضة بإقامة مباراة أورلاندو ليلاً على أي ملعب لكي لا تكون الأفضلية للفريق الأفريقي في هذه المباراة ، خاصة وأن الفريق يواجه عقوبة من الكاف بعدم حضور الجماهير وهم متفهمين ذلك ولن يحضروا المباراة وسوف يكون تأمين المباراة سهل.

 

وكان فريق الأهلي قد واجه فريق سبورت أكاديمي وديا مساء الاثنين على ملعب مشروع الهدف في مدينة 6 أكتوبر، بمشاركة اللاعبين الأساسيين.  

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث