يوفنتوس يبدأ مشوار الدوري بمواجهة سامبدوريا

يوفنتوس يبدأ مشوار الدوري بمواجهة سامبدوريا

يوفنتوس يبدأ مشوار الدوري بمواجهة سامبدوريا

روما – سيبدأ يوفنتوس بطل إيطاليا سعيه نحو اللقب الثالث على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بمواجهة خارج أرضه ضد سامبدوريا بعدما أعلن برنامج مباريات الموسم المقبل من المسابقة في احتفال استضافته ميلانو الاثنين.

 

وسيحل ميلان المتطلع بدوره للقب ضيفا على هيلاس فيرونا العائد للدرجة الأولى بعد غياب 11 عاما في حين سيبدأ كل من انتر ميلان ومدربه والتر ماتساري ونابولي ومدربه رفائيل بنيتز المشوار باللعب ضد جنوة وبولونيا على الترتيب، وسيخوض ساسولو الصاعد حديثا مباراته الأولى في دوري الأضواء خارج أرضه ضد تورينو.

 

وسيلعب روما مباراته الأولى على أرضه ضد ايلاس فيرونا بعد أن يحل في الجولة الأولى ضيفا على غريمه ليفورنو الذي سيغلق قطاعا يعرف باسم كورفا سود من مدرجات استاده، وعوقب روما بعدما وجه مشجعون متعصبون في هذا الجزء من المدرجات في الاستاد الاولمبي اساءات عنصرية ضد ماريو بالوتيلي مهاجم ميلان أثناء مباراة الفريق الأخيرة من الموسم ضد نابولي.

 

وستشهد المسابقة خمس مباريات قمة محلية وذلك للمرة الأولى. وستقام مباراة قمة العاصمة بين روما ولاتسيو بعد أربعة أسابيع وهو نفس الأسبوع الذي سيواجه فيه ميلان على أرضه فريق نابولي، وسيشارك نابولي وصيف بطل الموسم الماضي بتشكيلة جديدة تحت قيادة الاسباني بنيتز بعدما باع النادي مهاجمه البارز ادينسون كافاني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وتعاقد نابولي مع جونزالو هيغواين وخوسيه كايخون وراؤول البيول من ريال مدريد كما ضم الحارس بيبي رينا من ليفربول.

 

وبين المباريات البارزة أيضا مواجهة يوفنتوس في ضيافة انتر في الجولة الثالثة في حين يستضيف البطل غريمه ميلان في الجولة السابعة ونابولي في الجولة الثانية عشرة، وفي أواخر تشرين الثاني/نوفمبر يستضيف ايلاس فيرونا جاره كييفو في أول مباراة قمة بينهما منذ 11 عاما والثالثة على الإطلاق، وفي آخر 12 عاما نافس كييفو في الدرجة الأولى 11 مرة في حين تراجع ايلاس وهو الفريق الأكبر في المدينة ليلعب في درجات الدوري الأدنى مع معاناته من مشاكل مالية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث