إخوان الأردن يطالبون باستدعاء سفير القاهرة

إخوان الأردن يطالبون باستدعاء سفير القاهرة

إخوان الأردن يطالبون باستدعاء سفير القاهرة

 عمان- (خاص) من حمزة العكايلة

طالب نائب المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن زكي بني ارشيد من حكومة بلاده بطرد السفير المصري من عمان رداً على ما وصفها ( المجزرة الدموية في رابعة العدوية).

 

وقال بني ارشيد في تصريح لـ (إرم) إن الرد الرسمي الأردني يتطلب إعطاء الأمر حقه، من خلال اتخاذ الاجراءات المناسبة حيالها، واستدعاء السفير الاردني في القاهرة وطرد السفير المصري بالأردن وتسجيل إدانة واستنكار للمجزرة، كاشفاً عن نية الإخوان إقامة فعالية امام مسجد الجامعة الاردنية بعد صلاة التراويح بعنوان “حشد شعبي لإدانة المجزرة في مصر”.

 

سعيد يستخف بخبر توليه منصب مرشد عام الإخوان

من جهته استخف المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين في الاردن الدكتور همام سعيد من الأنباء التي تحدث عن نقل صلاحيات المرشد العام اليه خلفاً للمصري محمد بديع عارف.

 

وأكد سعيد في بيان اصدره الأحد أن هذا الخبر كاذب وعار عن الصحة ويأتي ضمن حملة الأكاذيب الممنهجة ضد الجماعة، وهي تخوض معركة الشرعية والحرية مع شعبها وطلائعه الحرة المستميتة للحفاظ على ثورتها العظيمة.

 

وكانت وسائل اعلامية قد تناقلت خبر نقل صلاحيات المرشد العام للتنظيم العالمي للاخوان محمد بديع الى مراقب عام اخوان الاردن همام سعيد، مرجعة ذلك للملاحقة القانونية التي تجريها الأجهزة المصرية بحق عارف.

 

بدوره اعتبر القيادي ارحيل الغرايبة أن قرار حبس مرسي دليل قاطع على الروح الإنقلابية، ومؤشر شديد الوضوح على عقلية الانتقام، وانتفاء القصد الإصلاحي وإصرار على افتعال المواجهة مع المتظاهرين السلميين

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث