موسى: خروج ملايين المصريين أبلغ رسالة للمخربين

عمرو موسى في ميدان التحرير يعبر عن سعادته بمشاركة الأقباط للمسلمين صيامهم، واللواء الجندي يقدر عدد المتظاهرين بـ35 مليون متظاهر.

موسى: خروج ملايين المصريين أبلغ رسالة للمخربين

القاهرة – (خاص) من عمرو علي وأحمد المصري

 

أكد عمرو موسى، زعيم حزب المؤتمر والقيادي في جبهة الإنقاذ الوطني، من ميدان التحرير أثناء مشاركته في مليونية “لا للإرهاب” التي دعا إليها الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والقوي الوطنية لتفويض الجيش المصري لمواجهة الإرهاب، على أنّ خروج الملايين من الشعب المصري اليوم للتعبيرعن تجديد الثقة في القوات المسلحة والداخلية، وتفويضهما لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الإرهاب، هو أبلغ رسالة لكل من تسول له نفسه العبث بالأمن القومي المصري، أو محاولة تهديده أو ترويع الشعب. 

 

وعبر موسى عن سعادته بمشاركة الشعب المصري الإفطار في الميادين والساحات، لا سيما بعد مشاركة الإخوة الأقباط للمسلمين في الصيام اليوم.

 

وعلى صعيد آخر، أكد اللواء أبو بكر الجندي، رئيس الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء، أنّ جميع كاميرات العالم والأقمار الصناعية اتجهت نحو خروج جميع المصريين في الشوارع والميادين الجمعة.

 

وقال الجندي إنّ تقديره الشخصى للأعداد الذى خرجت فى تظاهرات تفويض الجيش، لا تقل في أي حال من الأحوال عن 35 مليون مواطن على الأقل.

 

وأشار إلى أنه على المصريين كلهم أن يقرأوا هذه الصورة جيداً لاستكمال خارطة الطريق وتنفيذها، فهذا التظاهر لم تشهده مصر من قبل، وهناك أماكن لأول مرة يتظاهر بها الشعب كـ”مدينة 6 أكتوبر”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث