فالينسيا يبحث عن بديل لسولدادو بين الشياطين

نادي فالينسيا الإسباني يبحث التعاقد مع خافيير هيرنانديز كبديل ويأمل موافقة اللاهب على الانضمام بضمان المشاركة بأكبر عدد من المباريات.

فالينسيا يبحث عن بديل لسولدادو بين الشياطين

مدريد – ( خاص) من أحمد نبيل 

 

أعدّ فريق فالنسيا الإسباني العدة للبحث عن بديل لمهاجمه الأساسي وهدافه الدولي روبيرتو سولدادو، وقد جهز النادي قائمة مختصرة باللاعبين الذين يسعى إلى ضمهم لتعويض الغياب المحتمل لسولدادو الذي يرغب في الانتقال إلى توتنهام الإنكليزي كما أنه يملك عرضاً من ليفربول في نفس الوقت. 

 

ولايملك فالينسيا سوى إمكانيات مالية محدودة وهو ما دفع إدارة الفريق الإسباني إلى التعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي الشاب جون جويديتي.

 

ومع ذلك، يسعى النادي الإسباني أيضًا إلى ضم المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز (تشيشاريتو) على أمل موافقة اللاعب على الانضمام من أجل ضمان المشاركة في أكبر عدد من المباريات عكس مع ما يحدث له في يونايتد الذي لا يعتمد عليه بشكل أساسي في ظل تألق الهولندي روبن فان بيرسي وكذلك واين روني.

 

وكان المهاجم المكسيكي قد شارك مع مانشستر يونايتد بصورة غير منتظمة خلال الأشهر الثمانية عشر الماضية عقب تعرضه لإصابة في الرأس ثم ازدادت الأمور تعقيدًا عقب انضمام روبن فان بيرسي.

 

كما أن ناديَي أتليتيكو مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي قد أعلنا من قبل عن رغبتهما في ضم اللاعب، إلا أن الدولي المكسيكي أكد مرارًا وتكرارًا أنه لا يرغب في الرحيل عن أولد ترافورد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث