يوسف: الأهلي كان الأحق بالفوز من الزمالك

المدير الفني لفريق الأهلي يؤكد أن ظروف الصيام في رمضان هي ما جعلت فريقه يخرج بتعادل وليس بفوز، مطالباً بلعب المباريات في ملاعب مضاءة.

يوسف: الأهلي كان الأحق بالفوز من الزمالك

القاهرة – أكد محمد يوسف، المدير الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم، أن التعادل بالنسبة للأهلي أمام الزمالك في القمة الإفريقية التي أقيمت بينهما، في الجولة الأولى لدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا، كان نتيجة جيدة، لكن الأهلي كبطل يلعب دوماً من أجل الفوز خاصة أن الفريق يسعى لإحراز بطولة إفريقيا.

 

وأضاف أنه لو حالف التوفيق الأهلي في الشوط الثاني لكان حقق فوزاً مستحقاً بعدما سيطر بشكل كبير على الأجواء وأضاع أكثر من فرصة للتهديف، لكن ظروف الصيام والإجهاد وكذلك التيارات الهوائية في الملعب أثرت على أداء اللاعبين.

 

وأشار يوسف إلى أنّ الحضور الجماهيري كان إيجابياً إلى حد كبير خاصة أن الجماهير لم تخرج عن النص، وشدد في تصريحات على أن اللعب في الصيام وفى مثل هذه الظروف بات مرفوضاً بالنسبة للأهلي.

 

وقدم يوسف الشكر للاعبين على المجهود الذي بذلوه وهم صائمون وهو يشكرهم على أدائهم، كما وجه الشكر للزمالك على خروج القمة بشكل يليق باسم الفريقين في مثل هذه الظروف، وإن التعادل في المجموعة للفرق الأربعة يبقي كل الحظوظ متساوية والمنافسة قوية.

 

وطالب يوسف بضرورة إقامة مباراة بطل جنوب أفريقا في ملعب مضاء تخفيفاً على الجميع، موضحاً إن الفريق سوف يستعد سريعاً للمباراة المقرر إقامتها 4 آب/أغسطس المقبل أمام أولاند بطل جنوب إفريقيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث