نجمات المغرب العربي يتألقن في دراما رمضان

نجمات المغرب العربي يتألقن في دراما رمضان

نجمات المغرب العربي يتألقن في دراما رمضان

إرم ـ (خاص) من أحمد السماحي

المتابع لدراما رمضان الحالي يجد نجمات من المغرب العربي، استطعن بأدائهن البسيط “السلس”، أن يغزون قلوب المشاهدين المصريين والعرب، ويستحوذن على أدوار البطولة.

 

من هؤلاء النجمات التونسيات درة وفريال يوسف وسناء يوسف، وإنضمت إليهن هذا الموسم النجمة الجزائرية “أمل بوشوشة”.

 

الفنانة التونسية “درة زروق” بعد نجاحها الملفت في مسلسلات “العار” و”الريان” و”أدم” و ” زي الورد” و”الزوجة الرابعة”، أصبحت رقماً لا يستهان به في حسابات منتجي الدراما المصرية، وحصدت بفضل تواجدها المستمر في المواسم الرمضانية الماضية، دور البطولة النسائية في مسلسل “مزاج الخير” تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج مجدي الهواري، وبطولة مصطفي شعبان، وعلا غانم، ومي سليم، ودرة، وسميحة أيوب، وحسن حسني، حيث تجسد دور”رمانة” الراقصة وهي بنت بلد تتصف بالشهامة، ومن خلالها نتعرف على عالم الكباريهات وما يدور به، وحياة الراقصات وتعاملهم مع مختلف الأنماط البشرية.

 

ولا يقتصر تواجد درة على “مزاج الخير” فقط ، ولكنها تظهر كضيفة شرف في مسلسل “موجة حارة” للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج محمد ياسين.

 

وبعد نجاحها في مسلسلي “خاتم سليمان” مع النجم خالد الصاوي، و”ابن ليل” مع مجدي كامل، تشارك الفنانة فريال يوسف في مارثون الدراما الرمضانية بدور مهم في مسلسل ” نقطة ضعف” تأليف شهيرة سلام، وإخراج أحمد شفيق، وتلعب دور الفتاة الرقيقة “رباب” التى تؤمن بالأبراج، وتحاول الاقتراب من الدكتور عمر الشناوي الذى يجسد دوره جمال سليمان والارتباط به، بعدما نجحت شقيقته عالية ــ هاله فاخرـ في أن تقنع شقيقها عمر الشناوي بالارتباط منها، وتنجح رباب بجاذبيتها وأناقتها في لفت نظر الطبيب العازف عن الزواج والمتعدد العلاقات النسائية.

 

وبعد مشاركتها الزعيم عادل إمام العام الماضي في مسلسل “فرقة ناجي عطاالله” في دور الفتاة الإسرائيلية، تشارك الفنانة “سناء يوسف” هذا العام في مسلسل “نقطة ضعف” حيث تجسد دور المغنية المستهترة نور التى تغني في أحد “الكافيهات” ، وترتبط بقصة حب مع شاب عابث يستغلها ماديا وجنسيا، إلى أن تقابل الدكتور “عمر الشناوي” فتقلب حياته رأسا على عقب!.

 

وتنضم هذا العام إلى ممثلات تونس النجمة الجزائرية “أمل بوشوشة” التى تلعب دور البطولة في مسلسل “تحت الأرض” تأليف هشام هلال، وإخراج حاتم علي، وتجسد دور الصحفية والمذيعة “ليلى المحجوب” التي تقدم برنامج “حاول تفهم” وترتبط بقصة حب قديمة مع “جمال الجبالي” الذي يجسده “أمير كراره” المتهم في عدة تفجيرات.

 

وعلى الرغم من أنها التجربة الأولى لها في الدراما المصرية، استطاعت الفنانة الجزائرية لفت الأنظار إليها بقوة حتى الآن، نظرا لإجادتها اللهجة المصرية، واتقان دورها في الحدود المكتوبة للشخصية، وهو ماينبئ بموهبة تخطو نحو النجومية بنعومة على جناح حسن الأداء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث