العالم ينتظر رؤية أمير بريطانيا الجديد

العالم ينتظر رؤية أمير بريطانيا الجديد

العالم ينتظر رؤية أمير بريطانيا الجديد

 

لندن ـ يتلهف العالم على اقتناص نظرة سريعة لأمير بريطانيا الجديد الثلاثاء ووقفت أطقم التصوير لالتقاط صور للأمير وليام حفيد الملكة اليزابيث وزوجته كيت وهما يغادران أحد مستشفيات لندن ومعهما مولودهما الأول.

 

ووضعت كيت (31 عاما) مساء الاثنين أول مولود للزوجين وأصبح الثالث في ترتيب ولاية العرش بعد الأمير تشارلز ولي العهد والأمير وليام وذلك بعد أسابيع من التوقعات بشأن المولود وكان مفاجأة بالنسبة لمتابعي شؤون العائلة المالكة الذين كانوا يتوقعون بنتا بصورة كبيرة.

 

وسيعلن اسم المولود في وقت لاحق لكن اسمي جورج وجيمس وهما اسمان ملكيان تقليديان مفضلان لدى المراهنين في بريطانيا بالنسبة للطفل الذي يمكن أن يكون ملكا لبريطانيا في يوم من الأيام.

 

ولم يتبع وليام وكيت عادة الإعلان عن مجيء المولود في بيان صحفي لكن من المتوقع أن يلتزما ببروتوكول الوقوف بالمولود على درجات سلم المستشفى وهو مستشفى سانت ماري بغرب لندن.

 

وقال جو ليتل مدير تحرير مجلة ماجستي “كل ما سنراه جميعا هو لمحة خاطفة لقمة رأس الرضيع لكنهما سيلتزمان بهذا التقليد”.

 

وأضاف “بعد ذلك لن نراهما لبعض الوقت. مجيء المولود لحظة خاصة جدا وهما زوجان يحبان الخصوصية لذلك فإن المرة القادمة التي سنرى فيها المولود هي صورة رسمية وربما يستغرق ذلك أسابيع”.

 

وأعلن قصر كنسينجتون ميلاد الأمير الجديد وقال إن كيت وابنها في حالة طيبة وسيمضيان الليلة في المستشفى. وكان الأمير وليام برفقتهما.

 

وأصبح المولود ترتيبه الثالث في ولاية العرش بعد الجد الأمير تشارلز والأب الأمير وليام (31 عاما) مما يجعل الأمير هاري شقيق وليام في الترتيب الرابع.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث