الأهلي يرفع من جاهزيته لمواجهة الزمالك

الأهلي يرفع من جاهزيته لمواجهة الزمالك

الأهلي يرفع من جاهزيته لمواجهة الزمالك

القاهرة- (خاص) من محمد أبو الخير

خاض الأهلي المصري لكرة القدم تدريبه الأول في الجونة الاثنين بحضور جميع اللاعبين الذي أختارهم محمد يوسف المدير الفني لفريق الأهلي، للدخول في معسكر المباراة وهم: ” شريف اكرامي ومحمود أبو السعود وأحمد عادل عبد المنعم و وائل جمعه و شريف عبد الفضيل و محمد نجيب و سعد الدين سميرو سيد معوض و شديد قناوي و أحمد فتحي و رامي ربيعة و شهاب الدين أحمد و محمد حسن تريزيجيه و عبد الله السعيد و وليد سليمان و مانجا و أبو تريكة و حسام عاشور و السيد حمدي و دومنيك و أحمد عبد الظاهر و عمرو جمال” .

 

وجاء التدريب قوياً وعنيفاً بدأ بمحاضرة فنيه في وسط الملعب ثم تدريبات الجري والإطالة وتقسيمه بين اللاعبين شهدت تركيز يوسف علي بعض الجمل في إختراق دفاعات الزمالك خاصة من الأطراف سواء سيد معوض وقناوي في الجبهة اليسرى أو أحمد فتحي في الناحية اليمني، وتألق جميع اللاعبين في التدريب، في حين ظهر أبوتريكة بشكل مغاير تماماً ولمس الجميع ارتفاع حالته المزاجية لحد كبير .

 

وقد فرض الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي حالة من التركيز الشديد داخل معسكره الذي يقيمه في منتجع الجونة استعداداً لمواجهة الزمالك المقرر لها الأربعاء المقبل في أولى مواجهات القطبين بمجموعات دوري أبطال افريقيا، وسادت المعسكر أجواء من التركيز الشديد المصحوب بالتفاؤل والحذر قبل ساعات قليلة من مواجهة الغريم التقليدي في مباراة تقترن دوماً بأنها من أشهر ١٠ كلاسيكو عالمياً، ولكن هذا المرة بالطابع القاري الأفريقي.

 

ويختتم المارد الأحمر تدريباته الثلاثاء باستاد الجونة التي تقام عليه المباراة طبقاً للوائح الكاف التي تنص على أحقية الضيف وهو الأهلي في التدريب على ملعب المباراة مرة واحدة قبل إقامتها على ملعب من العشب الطبيعي، وحرص محمد يوسف المدير الفني علي التدريب ثلاث مرات في نفس موعد المباراة رغم قسوة الصيام وحرارة الأجواء بهدف تعويد لاعبيه علي الأمر.

 

محمد يوسف المدير الفني، قال للاعبيه أن الأهلي دائما يخوض مبارياته بهدف الفوز فقط ولا غيره واضعاً نصب عينه الدفاع عن لقبه الأفريقي الذي بات هو الهدف للنادي ومجلس إدارته وأعضائه وجماهيره رغم احترامه الشديد للزمالك ولاعبيه وجماهيره الكبيرة، مضيفا أن الزمالك فريق كبير ويجب أن يأخذ حجمه الحقيقي خاصة تحت قيادة المدير الفني الكبير حلمي طولان مع كوكبه من اللاعبين المميزين.

 

وشدد يوسف علي أن مباراة القمة هي فرصة حقيقية لتهدئة الأوضاع الملتهبة في البلاد لما يتمتع به الناديين من شعبيه وجماهيرية طاغية ليس في مصر فقط لكن في أرجاء الوطن العربي والقارة السمراء مطالباً الفريقين بجعلها قمة حقيقية تعبر عن كرة القدم المصرية.

 

وبدت حالة من الترابط الشديد والحب الجارف بين اللاعبين ويوسف حيث تعاهد الشياطين على بذل أقصى جهدهم لتحقيق الفوز والعودة لقلعة الجزيرة بالنقاط الثلاث في ظل المجهود الكبير الذي يبذله الجهاز الفني معهم.

 

وكان الفريق قد وصل للجونه وتناول وجبة السحور داخل الفندق الذي يقيم به وعقد معهم الجهاز الفني محاضرة شرح فيها نقاط القوة والضعف للمنافس دون التطرق للخطة التي سيخوض بها المباراة والتي سيلقيها عليهم بعد وجبة الإفطار، واستقر محمد يوسف على خطته للقمة الأفريقية خلال التدريبات التي خاضها فريقه بالقاهرة وتم تطبيق بعض مشتقاتها في المباريات الودية التي أجراها أمام البلاستيك والكهرباء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث