شيكابالا يقود مثلث رُعب الزمالك في القمة الأفريقية

شيكابالا يقود مثلث رُعب الزمالك في القمة الأفريقية

شيكابالا يقود مثلث رُعب الزمالك في القمة الأفريقية

القاهرة- (خاص) من محمد أبو الخير 

أعلن نادي الزمالك المصري عن تأكيد مشاركة نجم الفريق عبد الرزاق شيكابالا كقائد للقلعة البيضاء الأربعاء المقبل أمام الأهلي المصري ضمن دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعد وصول بطاقته الدولية من الأهلي الإماراتي.

 

و أدى الزمالك تدريبه الرئيسي الاثنين على ملعب الجونة، استعدادا لمواجهة الهامة والمرتقبة أمام الأهلي، من أجل تعويد اللاعبين على أجواء اللعب أثناء الصيام، وسادت حالة من الارتياح داخل الفريق بعد الاطمئنان على أرضية ملعب الجونة الذي سيستضيف المباراة، وأشاد بها اللاعبون والجهاز الفني. 

 

وحرص حلمي طولان المدير الفني لفريق الزمالك، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق قبل التدريب لإلقاء المحاضرة الفنية على اللاعبين، وبعدها حث الجهاز الفني اللاعبين على بذل أقصى جهد من أجل تحقيق الفوز في المباراة الأربعاء المقبل.

 

وطبق اللاعبون تدريبات بدنية خفيفة وإحماء، فيما تألق خلال التدريب أكثر من لاعب على رأسهم محمد إبراهيم وأحمد حسن وأحمد عيد عبد الملك، كما ألهب الأداء القوى لشيكابالا حماس اللاعبين، بعد وصول البطاقة الدولية له لإتحاد الكرة الإثنين، وقام مسؤولو الزمالك بقيد اللاعب في القائمة حتى يتسنى له المشاركة في القمة الأفريقية. 

 

وأشار حلمي طولان المدير الفني أن الفتى الأسمر من العوامل المؤثرة في شكل الأداء الفني للفريق وسيكون له دور مؤثر في مباراة القمة، وخصه طولان بالكثير من التعليمات من أجل الهروب من الرقابة اللصيقة التي سيفرضها عليه خلال اللقاء حسام عاشور، ويعول الجهاز الفني على شيكابالا الكثير ليكون مفاجأة القمة، خاصة بعد تألقه في التدريبات وتفوقه على نفسه. 

 

واعترف الجهاز الفني بوجود أزمة في خط الهجوم لعدم وجود مهاجم صريح باستثناء أحمد جعفر ولن يكون أمام المدير الفني للفريق سوى خياران أولهما الاعتماد على جعفر كمهاجم وحيد ومن خلفه شيكابالا و محمد إبراهيم، وثانيهما الاعتماد على أحمد عيد عبد الملك وبجانبه محمد إبراهيم كمهاجم ثانٍ على أن يأتي من خلفهم شيكابالا في شكل “مثلث مقلوب”.

 

ويختتم الفريق استعداداته الثلاثاء، وذلك لانشغال ملعب المباراة الرئيسي باستضافة مران الأهلي وفقا للوائح الفيفا باعتباره الفريق الضيف، حيث يؤدى الفريق تدريبه الأخير على الملعب الفرعي لاستاد الجونة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث