الوطنية للتغيير تدعو الجماهير للاحتشاد بالميادين

الوطنية للتغيير تدعو الجماهير للاحتشاد بالميادين

الوطنية للتغيير تدعو الجماهير للاحتشاد بالميادين

القاهرة – (خاص)

دعت الجمعية الوطنية للتغيير جماهير الشعب المصري إلى الاحتشاد في ميادين وشوارع مصر الجمعة، وخاصة ميدان التحرير والاتحادية، في مظاهرات ومسيرات سلمية للدفاع عن الثورة، وتأكيد الإصرار على تحقيق جميع أهدافها، وكذلك لتحية الجيش المصري والاحتفال بإنتصاره المجيد في العاشر من رمضان الذي وافق السادس من اكتوبر عام 1973.

 

وقال الكاتب الصحفي أحمد طه النقر المتحدث باسم الجمعية الوطنية للتغيير في تصريح صحفي الخميس، إن جماهير الشعب ستسطر غداً صفحة جديدة في تاريخ ثورتنا، وستقول للعالم إن شعب مصر لن يسمح بسرقة ثورته وسيقف مع جيشه في مواجهة المؤامرات الخطيرة التي تحاط ضد الوطن تحت ستار الدين.

 

وأضاف المتحدث باسم الجمعية الوطنية للتغيير أن “من حق جيش مصر علينا أن نحتفل معه بذكرى نصر العاشر من رمضان الذي حررنا فيه الوطن من الاحتلال الصهيوني”، مؤكداً أن غدا سيكون يوماً تاريخياً آخر ننتصر فيه على جماعة الإخوان وعصابات الإرهاب الدولية التي تسعى لإختطاف الثورة والوطن والاستقواء بالأجانب لمساعدتهم على تحقيق مخططاتهم ضد مصر.

 

وناشد النقر جماهير الشعب الزحف إلى الميادين بعد صلاة العصر لتناول الإفطار والسحور والاحتفال بالجيش المصري الذي لبى نداء الشعب وحمى الثورة وأثبت للعالم أجمع أنه ابن الشعب ورهن إشارته وإرادته.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث