مؤسس كفاية: مبارك انتقم مني بفيديو جنسي

مؤسس كفاية: مبارك انتقم مني بفيديو جنسي

مؤسس كفاية: مبارك انتقم مني بفيديو جنسي

القاهرة – (خاص) من محمد عبد الحميد

‏أعلن الدكتور عبد الحليم قنديل مؤسس حركة كفاية أن الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك ورجال نظامه هم من سعوا لتشويه  سمعته بفبركة فيديو جنسي يجمعه بالناشطة السياسية د. كريمة الحفناوي.

 

وقال قنديل خلال تواجده كضيف في برنامج “هو.. هي والجريئة” على قناة روتانا مصرية: عندما أسست حركة كفاية، وأعلنت أن هدفها الأول إسقاط مبارك وخلعه من حكم مصر وكتبت سلسلة مقالات صحفية بعنوان “إشعر بالعار لأنك الرئيس” اكتشفت أن مبارك وكل رجال نظامه وقفوا عاجزين عن مواجهتي كمعارض سياسي الحجة بالحجة، ولجؤوا إلى الأساليب الأخرى بفبركة هذا الفيديو، الذي أضحكني كثيرا في وقتها، وأيقنت من ذلك التاريخ أن نظام مبارك يتهاوى طالما يلجأ إلى هذه الأساليب الرخيصة”.

 

كما لم يستكمل  قنديل حلقة البرنامج وترك الأستوديو غاضبا معترضا على نوعية الاتهامات والألفاظ التي وجهها إليه المستشار مرتضى منصور – الضيف الآخر في البرنامج – لاسيما عندما قال مرتضى: “الرجل ده عبيط ومجنون و25 يناير لم تكن ثورة وكفاية ليست حركة ثورية”، غاية الأمر أن  سر كراهية قنديل لمبارك ونظام حكمه وتأسيسيه لحركة كفاية يرجع لرغبة قنديل في الانتقام عندما  ضبطته أجهزة الأمن عاري تماما، وهو نائم على بطنه فوق السرير في وضع مخل بالآداب في شقة مفروشة .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث