تأجيل قمة الزمالك والأهلي الأفريقية 24 ساعة

تأجيل قمة الزمالك والأهلي الأفريقية 24 ساعة

تأجيل قمة الزمالك والأهلي الأفريقية 24 ساعة

القاهرة – تأجلت مباراة القمة الافريقية بين الزمالك والأهلي في الجولة الأولى لمنافسات دور الثمانية (المجموعتين) بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم 24 ساعة لتقام الاثنين بدلا من الأحد المقبل.

 

وقال الأهلي بموقعه على الإنترنت إن تأجيل المباراة “بسبب بعض الأمور الخاصة بالتسويق في الاتحاد الافريقي” كما قال حازم الغريب مسؤول اتصالات أمن الملاعب بالاتحاد المصري “عرض الاتحاد الافريقي الأمر على الزمالك الذي وافق على اقامتها الاثنين في الرابعة والنصف عصرا (1430 بتوقيت جرينتش)”، وأضاف أن تأجيل المباراة جاء بعد طلب الشبكة التلفزيونية المالكة لحقوق البث التأجيل من الاتحاد الافريقي حتى تتمكن من نقل المباراة تلفزيونيا من ملعب الجونة الذي تقرر أن يستضيف اللقاء.

 

وقال حلمي طولان مدرب الزمالك لموقع النادي على الانترنت “تأجيل القمة لمدة 24 ساعة لن يؤثر كثيرا على استعدادات الفريق خاصة وأن ظروف إقامة المباراة صعبة للغاية وعلينا تقبل تعديل الموعد”، وأضاف أنه يثق في قدرة لاعبي الزمالك على الخروج بالنقاط الثلاث في افتتاح مشوارهم في دور الثمانية للبطولة القارية.

 

وثارت تكهنات في الأيام الأخيرة حول مكان وموعد إقامة القمة بسبب الظروف الأمنية والسياسية في مصر قبل أن يتقرر الاثنين إقامتها على استاد الجونة الواقع في المنتجع المطل على البحر الأحمر بدون جمهور. ولم يسبق إقامة مباراة بين قطبي كرة القدم المصرية على هذا الملعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث