معسكر للأهلي المصري في الجونة استعداد للزمالك

معسكر للأهلي المصري في الجونة استعداد للزمالك

معسكر للأهلي المصري في الجونة استعداد للزمالك

القاهرة- (خاص) من محمد أبو الخير

تلقى النادي الأهلي خطابا رسميا من إتحاد كرة القدم المصري، يخطره فيه بإقامة مباراته مع فريق الزمالك في بداية دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بملعب الجونة في الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة عصر الأحد المقبل بدون جمهور.

 

وعلى ضوء ذلك قرر محمد يوسف المدير الفني للأهلي دخول معسكر مغلق الخميس المقبل فى الجونه استعداداً لمواجهة الزمالك، واتخذ هذا القرار فى إطار السعي نحو فرض حالة من التركيز الكامل على اللاعبين استعداداً للقاء بعد الأحداث الكثيرة التي صاحبت مكان إقامة المباراة.

 

وقال محمد يوسف: “أن مباراة الزمالك ستكون قوية ولا سيما أنها تأتي في بداية دور الثمانية، إلى جانب ما يحيط بها من ظروف، ولكن لاعبينا جاهزين فنيا ولدينا اختيارات جيدة رغم خسارتنا لجهود حسام غالى ومحمد بركات”.

 

ولكنه في الوقت نفسه أشار إلى أن الزمالك ظروفه متشابهة ولديه فريق جيد ومعه مدير فني جديد بروح جديدة، ولهذا نحاول التركيز خلال الأيام القادمة للتجهيز بشكل جيد قبل المباراة، ويحصل لاعبي الأهلي على راحة سلبية الثلاثاء.

 

ومن المتوقع أن يتم تعديل مواعيد التدريبات عقب العودة لتقام قبل الإفطار في محاولة لتأقلم اللاعبين على اللعب وقت الصيام.

 

من ناحية أخرى قال محمد مرجان مدير فرع النادي بالجزيرة ،أن إدارة النادي تسير في الإجراءات الخاصة بالانتخابات، وفقا للقانون غير معترفين باللائحة التي أصدرها وزير الرياضة السابق العامري فاروق،وقد أعلن مجلس إدارة النادي موقفه رسميا.

 

وفيما يتعلق بخطاب مديرية الشباب والرياضة الأخير فإنه يأتي فى الإطار الروتيني، ونحن نسير كذلك فى الشكل القانوني انتظارا لما ينتهي إليه الموقف، مشيرا إلى أن الميزانية سيتم إرسالها فى الموعد المحدد قانونا للأعضاء قبل اجتماع الجمعية العمومية.

 

وكشف مرجان النقاب عن أن الميزانية بها عجزا يبلغ حوالي 15 مليون جنيه ،وهو يعد فى ظل استمرار الظروف الصعبة التي تمر بها الرياضة المصرية تحسنا عن ما تضمنته ميزانية العام السابق من عجزا بلغ 26 مليوناً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث