ميريام تتلقى انتقادات بعد حلقة أنا والعسل

ميريام فارس تتلقى انتقادات بعد حلقة أنا والعسل

ميريام  تتلقى انتقادات بعد حلقة أنا والعسل

لبنان – حلت النجمة اللبنانية ميريام فارس ضيفة على الإعلامي اللبناني نيشان في برنامجه أنا والعسل بموسمه الثاني والذي يُذاع عبر قناتي الحياة والـ LBC. وتألقت ميريام في ثوب أبيض بتطريز من خيوط الذهب، من تصميم اللبناني رامي قاضي، ومجوهرات من تصميم اورور عزالدين.

 

هذا ولاقت الفنانة اللبنانية انتقادا كبيراً بسبب الاستفزاز الذي خلّفه فستانها لدى البعض. ففارس التي أطلت في فستان مرصع بالذهب 24 قيراطاً وتباهت بذلك، تلقت العديد من الانتقادات التي اعتبرت أن حال الناس في البلدان العربية التي تشهد الثورات يرثى لها وهم يعيشون الفقر والعوز والشهر الفضيل لم يمر عليهم إلا مغمساً بالدموع والحزن وهم بأمس الحاجة للأموال والزكاة وتلقي المعونات وهي تخرج إليهم لتتباهي بفستانها المذهب فتسائلوا ما هي العبرة من ذلك وما علاقته برمضان؟

 

كما شبه البعض إطلالتها بإطلالات الفنانة أحلام والأموال الطائلة التي تدفعها على ملابسها معتبرين بان الأحجار الكريمة والذهب والألماس لا يصنعون نجومية.

 

من ناحية أخرى وجهت ميريام خلال اللقاء تحية خاصة لمصر، بعدما سألها نيشان عن شعورها تجاه مصر وغيابها عن إحياء حفلات بها منذ فترة طويلة، حيث أكدت أنها تشتاق كثيراً لإحياء حفلات في مصر مُشددة أن أفضل حفلات قامت بها خلال مسيرتها الفنية كانت بمصر، كما شددت على انها تشعر بأن مصر هي بلدها الثاني ولا تشعر فيها بغربة على اﻹطلاق، ثم قامت بغناء أغنية “على بالي” للمطربة الكبيرة عايدة الأيوبي في تحية منها لمصر.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث