إلهام شاهين: أتمنى أن تحكم مصر امرأة

إلهام شاهين: أتمنى أن تحكم مصر امرأة

إلهام شاهين: أتمنى أن تحكم مصر امرأة

 إرم ــ (خاص) من أحمد السماحي

تميزت حلقة ” أنا والعسل” التي عرضت الجمعة واستضاف فيها “نيشان” النجمة المصرية “إلهام شاهين” بالسخونة والجرأة، حيث استطاع المحاور الذكي أن ينتزع من ضيفته العديد من التصريحات السياسية الساخنة أهمها إنها تتمنى بعد سقوط الإخوان، وعزل محمد مرسي أن تحكم إمرأة مصر، خاصة أن مصر تحظى بالعديد من النساء السياسيات القادرات على تحمل مثل هذه المهمة الصعبة، ومن أبرز هؤلاء النساء السيدات فايزة أبوالنجا، وميرفت التلاوي، وتهاني الجبالي.

 

وطالبت بالإفراج عن الرئيس السابق محمد حسني مبارك نظراً لكبر سنه، ولأنه كان وطنياً ومصرياً أكثر من مرسي، وما يؤكد صحة كلامها أن مبارك عندما علم أن المصريين يرفضونه تنحى على الفور، عكس ما فعله مرسي الذي عاند وكابر، ولم يرَ الأعداد الكبيرة التي نزلت إلى كل الميادين والمحافظات المصرية تطالب بخلعه.

 

وصرحت النجمة المصرية أنها لا ترفض الإخوان المسلمين لأنهم أولاً وأخيراً مصريون، لكنها ترفض وجودهم فى الحياة السياسية لأنهم غير مؤهلين سياسياً.

 

وأشارت أن النجمات الكبيرات فاتن حمامة، وماجدة الصباحي، ونادية لطفي، ونادية الجندي، والنجمة المعتزلة شهيرة، وكل نجوم مصر سواء جيلها من النجوم مثل يسرا، ليلى علوى، سماح أنور، أوالأجيال الجديدة وقفن معها فى مشكلتها مع المذيع المحبوس ــ رفضت ذكر إسمه ــ  حالياً لمدة سنة، فى قضية السب والقذف التي ساندها فيها أيضا كثير من شيوخ ورجال الأزهر وطالبوا بجلد المذيع  80 جلدة لأن ما فعله يندرج تحت بند سب وقذف المحصنات.

 

كما تحدثت عن مسلسلها الجديد ” نظرية الجوافة” تأليف وإخراج مدحت السباعي، الذي تخوض من خلاله تجربة الكوميديا لأول مرة، حيث تجسد فيه دور طبيبة نفسية تكتشف خلال عملها أن الأمراض النفسية لدى الشعب زادت منذ تولي الإخوان المسلمين.

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث